عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شغالين بالفهلوة..إبراهيم عيسى: الوسط الرياضي بمصر لأصحاب المصالح

الإعلامي إبراهيم
الإعلامي إبراهيم عيسى

عقب الإعلامي إبراهيم عيسى، على هزيمة مصر من منتخب نيجيريا في افتتاح مباريات الفراعنة في كأس الأمم الافريقية سيطر على وسائل التواصل الاجتماعي بطريقة كاملة وكبيرة خلال اليومين الحاليين، قائلًا: "نتيجة المباراة دليل على أن الرياضة أهم من الرياضيين، ولو تركنا الساحة الرياضية للرياضيين هنروح في ستين داهية".

 

اقرأ أيضًا.. تامر أمين منفعلًا على الهواء: «كيروش جنني وخلى صواميل عقلي تفك» (فيديو)

 

وأوضح عيسى، خلال تقديم برنامجه "حديث القاهرة"، المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، مساء الأربعاء، أن المجتمع الرياضي في مصر لا ينتج قيادات تخطط وتدبر وتنظم ولا توجد رؤى ولا أفكار وتسير بعشوائية، وصراع المصالح والسعي إلى الأرباح المشروعة وغير المشروعة، مؤكدًا أن الساحة الرياضية في مصر تخلو تماما من العقليات التي تخطط وتضع استراتيجيات، مردفًا: "صحراء كاملة".

 

وعلق على المشهد الرياضي في مصر قائلًا: "الوسط الرياضي شغالة بالفهلوة والحنجلة، ولا توجد دراسات وخبرات وأيضًا لا يوجد في الوسط الرياضي المصري عقليات قادرة على التخطيط ووضع الاستراتيجيات"، موضحًا أن الساحة الرياضية في مصر تنفخ في قدراتها بشكل مبالغ فيه على غير الحقيقة ونعيش عالم من الوهم والإنكار.

وتعرض المنتخب المصري لخسارة مريرة أمام نظيره النيجيري بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة بكأس الأمم الإفريقية.

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هـــنـــــــــــــــــــــــــا