رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) خيري رمضان: زعلانين إن احنا مش هنقدر نشارك في جنازة وائل الإبراشي

خيري رمضان
خيري رمضان

وصف  الإعلامي خيري رمضان، طريقة معرفته هو وعدد من الإعلاميين نبأ وفاة زميلهم وائل الإبراشي، والذي رحل عن عالمنا، اليوم الأحد، عن عمر ناهز 59 عاما  بعد صراع طويل مع المرض.

اقرأ أيضا : رحلة وائل الإبراشي.. إعلامي طيب القلب أحب الجمهور "مناكشاته"

 

وأعرب  "رمضان" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة" والمذاع عبر فضائية " القاهرة والناس"، اليوم، عن حزنه الشديد وصدمته من خبر وفاة الإعلامي وائل الإبراشي متأثرًا بتداعيات فيروس كورونا.

 

وائل الإبراشي

 

وتابع :" خالص العزاء في واحد من أنقى وأطيب وأرقى الإعلاميين .. الإعلاميين الذين كانوا في الطائرة المتجهة لشرم الشيخ لحضور منتدى شباب العالم بكوا فور هبوط الطائرة ومعرفة نبأ الوفاة".

 

وأضاف رمضان:" كل الزملاء انهاروا بالبكاء .. وائل كان معانا هنا في شرم الشيخ أثناء آخر منتدى للشباب.. كنا ننتظر عودته "، مستطردا :" وائل صحفي كان يبحث دائما للحقيقة .. وائل اللي غير شكل برنامج " العاشرة مساء".

 

وأكمل :" وعلانين إننا مش قادرين نمشي في جنازته صباحا بسبب المشاركة في المنتدى،  لأننا في منتدى شباب العالم ومهمة وطنية وهنا مسئولية والمسألة صعبة بالنسبة لنا ألا نكون في وداع زميل العمر كله".

رحل عن عالمنا الإعلامي الكبير وائل الإبراشي، منذ قليل، عن عمر ناهز 59 عاما، بعد تأثره بتداعيات فيروس كورونا المستجد، الذي أصيب به في شهر ديسمبر 2020.

 

وُلد الإعلامي وائل الإبراشي، في مدينة شربين بمحافظة الدقهلية، ثم عمل صحفياً بجريدة روز اليوسف، وكان رئيس تحرير جريدة الصباح، التابعة لمؤسسة دريم، كما عمل رئيس تحرير جريدة صوت الأمة ولكنه تقدم باستقالته.

 

قدم برنامج " كل يوم " خلفاً لعمرو أديب على قناة أون، لمدة عام تقريبا، كما قدم

  برنامج "العاشرة مساءً" اليومي الذي بُث على قناة دريم، خلفاً للإعلامية منى الشاذلي، وكان مُقدماً لبرنامج "الحقيقة"

على شاشة قناة "دريم 2"، وقبل وفاته كان يُقدم برنامج "التاسعة" عقب نشرة التاسعة الإخبارية على القناة الأولى المصرية التابعة للهيئة الوطنية للإعلام.

 

بداية إصابته بكورونا

 

أصيب الإعلامي وائل الإبراشي، بفيروس كوورنا في شهر ديسمبر 2021، وقال الإبراشي، إنه بمجرد ظهور أعراض كحة أو علامات رشح توجه إلى الطبيب وقام بعمل المسحة الطبية والتي أكدت إصابته بفيروس كورونا.

 

شائعات وفاته

ومنذ إصابة الإعلامي وائل الإبراشي بكورونا، استمرت شائعات وفاته تتردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ثم أوضحت الصفحة الرسمية للإبراشي، أكثر من مرة أن ما يتردد عن أنباء رحيله، على إثر إصابته بكورونا، ما هي إلا شائعات، مؤكدين أنه يتماثل للشفاء وقريبًا سوف يعود لجمهوره ومحبيه، وأشارت الصفحة أن الإعلامي وائل الإبراشي متواجد بغرفة عادية داخل مستشفي زايد.

 

 

 

 

مواضيع ذات صلة : 

 

رحلة وائل الإبراشي.. إعلامي طيب القلب أحب الجمهور "مناكشاته"

شاهد ..لميس الحديد ناعية وائل الإبراشي: آه على الوجع.. كنا مستنيينك ترجع

السبب الحقيقي وراء وفاة مها أبو عوف| تفاصيل مرضها واللحظات الأخيرة في حياتها