رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

السبب الحقيقي وراء وفاة مها أبو عوف| تفاصيل مرضها واللحظات الأخيرة في حياتها

مها أبو عوف
مها أبو عوف

مها ابو عوف جميلة الوسط الفني، رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من فجر اليوم عن عمر ناهز الـ 65 عاماً بعد صراع مرير مع مرض السرطان، حيث توفيت داخل أحد مستشفيات القاهرى الكبرى بعد تدهور حالتها الصحية.

 

اقرأ أيضاً.. عـاجل .. وفاة مها أبو عوف بعد صراع مع المرض

مها ابو عوف

 

وفاة مها أبو عوف

أثارت وفاة مها ابو عوف حالة من الصدمة والحزن بين جمهورها وزملاؤها من الوسط الفني، حيث زعم البعض أنها توفت متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، فلم يعلم الكثير بتفاصيل مرضها ومعاناتها مع السرطان منذ أكثر من سنة والذي كان سبباً في وفاتها.

 

وفاة مها ابو عوف

 

سبب وفاة مها ابو عوف

وكشف الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين عن سبب وفاة مها ابو عوف، إلى جانب  تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياتها، موضحاً أنها كانت  تعاني من سرطان الرئة، إلى أن تدهورت حالتها الصحية منذ أيام مما اضطر أسرتها إلى نقلها للمستشفى.

 

مها ابو عوف

 

اللحظات الأخيرة في حياة مها أبو عوف

وشخص الأطباء الحالة الصحية لمها ابو عوف بأنها تعاني من التهاب رئوي حاد وهو أخطر أعراض الاصابة بسرطان الرئة، مما استلزم حجزها في العناية المركزة، ولكن تدهورت حالتها الصحية في الساعات الأخيرة حتى فارقت الحياة.

 

مها ابو عوف

 

أشرف زكي ينعي وفاة مها ابو عوف

وأعلن الفنان أشرف زكي خبر وفاة الفنان مها ابو عوف اليوم الخميس عن عمر ناهز الـ 65 عاماً، ونعاها بكلمات مؤثرة قائلاً: "البقاء لله الفنانه الجميله مها ابو عوف"، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

سبب وفاة مها ابو عوف

 

نقابة المهن التمثيلية تنعي وفاة مها أبو عوف بكلمات مؤثرة

وفي سياق متصل، نعت نقابة المهن التمثيلية في بيان رسمي لها، وفاة الفنانة القديرة  مها أبو عوف، جاء فيه: "تنعى نقابة المهن التمثيلية وجموع الفنانين، الفنانة الغالية مها أبو عوف، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

 

مها ابو عوف

 

موعد ومكان جنازة مها أبو عوف

ومن المقرر أن تُقام صلاة

الجنازة اليوم الخميس عقب صلاة الظهر من مسجد الرحمن الرحيم بصلاح سالم، في حين لم تستقر الأسرة بعد على مكان استقبال العزاء، حسبما صرح زوج شقيقتها الموسيقار نبيل علي ماهر.

 

موعد ومكان جنازة مها ابو عوف

 

إسعاد يونس بعد وفاة مها ابو عوف: وداعا صديقتي أصبحت الأيام ثقيلة في ظل رحيل الأحباب

وحرص عدد كبير من الفنانين، على نعي الجميلة مها أبو عوف بكلمات مؤثرة، فكان على رأسهم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، التي ودعتها قائلة: "وداعا صديقتي وحبيبتي وعشرة السنين الجميلة، خبر صادم ومفجع، اللهم هون علينا ما تبقي من العمر فقد أصبحت الأيام ثقيلة في ظل رحيل الأحباب"، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

مها ابو عوف

 

آخر أعمال مها أبو عوف

من الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة مها أبو عوف كان دورها في مسلسل "الحرير المخملى"، والذى عُرض خلال الأشهر القليلة الماضية، وشاركها بطولته النجوم (مصطفى فهمى، داليا مصطفى، أحمد وفيق، مها أبوعوف، ولاء الشريف، أحمد وفيق، هالة فاخر، سامى مغاورى، طارق صبرى) والعمل مأخوذ عن رواية الحرير المخملى لأميمة عزالدين، وأشرف على كتابته أمين جمال، سيناريو وحوار أحمد أبوزيد توفيق، وشادى أسعد، وحمدى التايه، ومن إخراج أحمد حسن.

 

آخر اعمال مها ابو عوف

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنا