رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هنجيب مناخيرك الأرض.. تفاصيل صادمة وراء انتحار فتاة الغربية (فيديو)

 بسنت خالد فتاة الغربية
بسنت خالد فتاة الغربية

كشف عبدالله أبو المجد، محامي بسنت خالد، فتاة الغربية التي تخلصت من حياتها بعد تعرضها لابتزاز غير أخلاقي تفاصيل صادمة لتعرضها للتنمر والابتزاز من قبل المتهمين ومدرسها قبل إقدامها على الانتحار.

 

اقرأ أيضًا.. حاولت منعه من السرقة.. النيابة تستمع للشاهدة على لص حلوان

بسنت خالد
 

هنجيب مناخيرك الأرض

وقال أبو المجد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"، المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الإثنين، إن المتهمين من القرية، وقد حددنا هويتهم وكتبنا أسمائهم وأرسلناها إلى النيابة العامة، مشيرًا إلى أن المتهمين من قرية كفر يعقوب بمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، هربوا هم وذويهم منذ حدوث الواقعة، مردفًا: "كلنا ثقة في النيابة العامة، والشرطة في ضبط هذين الشخصين".

 

حق بسنت لازم يرجع

 

إنت بقيت تريند

وتابع: "المتهمان ابتزا بسنت، وقالا لها إنت بتتنكي علينا، وترفضي الحديث معنا، وهنجيب مناخيرك الأرض، منوهًا إلى أن المتهمين لفقوا وزروا لها صورًا خادشة للحياء، لفتاة تشبهها، بالإضافة لفيديو مفبرك من غير صوت لها، مواصلًا: "من كثرة الابتزاز والتنمر عليها من الشباب، بالإضافة لقول المدرس لها بإنك أصبحتي (تريند) أكثر من أغنية شيماء"، رافضًا إعطاء التليفون لوالدها، قائلًا: "الأب في حالة صادمة كبيرة، خاصة أنها البنت الرابعة التي يفقدها من أبنائه".

 

 

انتحار بسنت خالد فتاة محافظة الغربية

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها بتسليمها إلي ذويها لدفنها بمقابر أسرتها .

 

وكان اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارًا من نقطة مستشفى جامعة طنطا يفيد باستقبال فتاة تدعى "بسنت خ. ش." في العقد الثاني من عمرها إلى

المستشفى في حالة متأخرة؛ بسبب "تناولها حبة الغلة السامة"؛ محاولة الانتحار للتخلص من الضغط النفسي والأسري والابتزاز.

 

بسنت خالد

 

تفاصيل انتحار بسنت خالد ضحية الابتزاز الجنسي الإلكتروني

وحسبما أفادت تصريحات أسرة بسنت خالد ضحية الابتزاز الجنسي، أن هناك تشكيلاً عصابياً لابتزاز الالكتروني نسبوا إليها صورًا مفبركة في أوضاع مخلة، ثم تواصلوا معها عبر هاتفها الشخصي وهددوها بنشرها في حال عدم موافقتها على إقامة علاقة غير شرعية مع أحدهم.

 

وأضاف والد بسنت أن هناك شابًا أخبرها قبل أيام أن هناك فضيحة تنتظرها على المواقع الإلكترونية بغرض الابتزاز الجنسي، متابعاً: "شفت فيديو وكام صورة باين إنهم متفبركين وطمنتها لما قالتلي أوعى تصدق يا بابا ده شخص قذر، أنا مظلومة وطلب يعمل علاقة معايا، كانت ساعتها لسة جاية من الدرس قالتلي أنا مظلومة وبريئة وأنت مربيني أحسن تربية".

 

المزيد حول هذه القصة:

حق بسنت لازم يرجع.. القصة الكاملة لتخلص فتاة من حياتها بسبب ابتزاز غير أخلاقي

عزة مصطفى عن فاجعة بسنت فتاة الغربية: قصة تقطع القلب تعكس كارثة مجتمعية (فيديو)

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هـــــــنــــــــــــــــــــا