عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حق بسنت لازم يرجع.. القصة الكاملة لتخلص فتاة من حياتها بسبب ابتزاز غير أخلاقي

بسنت خالد ضحية الابتزاز
بسنت خالد ضحية الابتزاز الجنسي

حق بسنت لازم يرجع، هاشتاج يتصدر مختلف منصات التواصل الاجتماعي أطلقه رواد تويتر وفيسبوك للمطالبة باسترداد حق بسنت خالد شلبي ابنة محافظة الغربية، طالبة الصف الثاني الثانوي، التي رحلت في عمر 17 عامًا بعدما قررت التخلص من حياتها بتناول حبة غلال سامة إثر دخولها في حالة نفسية حادة بسبب تعرضها للابتزاز الجنسي والتشهير بها بمسقط رأسها بقرية كفر يعقوب بمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية.

 

اقرأ أيضًا..

بنات مصر خط أحمر| بلاغ للنائب العام ضد البلوجر السعودي مطلق السلطان بعد إهانته للمصريات: بيتأجروا بالساعة (فيديو)

 

بسنت خالد

 

قصة هاشتاج "حق بسنت لازم يرجع" حديث السوشيال ميديا

أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج حق بسنت لازم يرجع للمطالبة بتوقيع أقصى العقوبة على المتورطين في فبركة صورها وتركيبها على صور منافية للأخلاق العامة ثم قام بنشرها عبر مختلف منصات السوشيال ميديا، ما تسبب في التشهير بها وسط أسرتها وأهل قريتها ودفعها لإنهاء حياتها لعدم تحملها الخوض في سمعتها.

 

بسنت خالد

حق بسنت لازم يرجع

حق بسنت لازم يرجع

حق بسنت لازم يرجع

حق بسنت لازم يرجع

حق بسنت لازم يرجع

حق بسنت لازم يرجع

حق بسنت لازم يرجع

حق بسنت لازم يرجع

حق بسنت لازم يرجع

حق بسنت لازم يرجع

حق بسنت لازم يرجع

حق بسنت لازم يرجع

 

الرسالة الأخيرة لبسنت خالد قبل إقدامها على الانتحار ووفاتها بلحظات

وتداول رواد السوشيال ميديا الرسالة الأخيرة للضحية بسنت خالد، حيث كتبتها بخط يدها وتركتها في غرفتها إلى والدتها قبل إقدامها على الانتحار، وجاء فيها: "ماما يا ريت تفهميني، أنا مش البنت دي ودي صور متركبة والله العظيم وقسماً بالله دي ما أنا.. أنا يا ماما بنت صغيرة مستهتلش إللي بيحصلي ده أنا جالي اكتئاب بجد.. أنا يا ماما مش قادرة أنا بتخنق تعبت بجد مش أنا، حرام عليكم أنا متربية أحسن تربية".

 

آخر رسالة لبسنت خالد بخط الايد

حق بسنت لازم يرجع

حق بسنت لازم يرجع

 

تفاصيل انتحار بسنت خالد ضحية الابتزاز الجنسي الإلكتروني

وحسبما أفادت تصريحات أسرة بسنت خالد ضحية الابتزاز الجنسي، أن هناك تشكيلاً عصابياً لابتزاز الالكتروني نسبوا إليها صورا مفبركة في أوضاع مخلة، ثم تواصلوا معها عبر هاتفها الشخصي وهددوها بنشرها في حال عدم موافقتها على إقامة علاقة غير شرعية مع أحدهم.

 

وأضاف والد بسنت أن هناك شابا أخبرها قبل أيام أن هناك فضيحة تنتظرها على المواقع الإلكترونية بغرض الابتزاز الجنسي، متابعاً: "شفت فيديو وكام صورة باين إنهم متفبركين وطمنتها لما قالتلي أوعى تصدق يا بابا ده شخص قذر، أنا مظلومة وطلب يعمل علاقة معايا، كانت ساعتها لسة جاية من الدرس

قالتلي أنا مظلومة وبريئة وأنت مربيني أحسن تربية".

 

من هي بسنت خالد ضحية الابتزاز الجنسي

 

والد بسنت خالد بعد انتحارها: كانت بتصلي و جريت لقيتها واقعة على المصلية مبتنطقش

كما أبدى مدى حزنه لفراق ابنته وانتحارها لهذا السبب بقوله: "أنا قلتلها هروح أصلي الجمعة وجاي، رجعت وانا بجري على أصوات الصريخ من البيت ولقيتها كانت بتصلي وواقعة على المصلية، مستحملتش وقررت إنها تنتحر بسبب كلام الناس وحالتها النفسية كانت سيئة جريت بيها على أقرب مستشفى من البيت في كفر الزيات فضلنا هناك 24 ساعة بعدين ماتت"، متابعاً: "والدتها لما شافت رسالهتا الاخيرة جاتلها جلطة كل شوية تفوق وتنام تاني وهي حاليا في غيبوبة".

 

من جهتها، أوصت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية بالدفع بسيارة إسعاف لنقل الفتاة الضحية وعرضها على الطب الشرعي بمستشفى كفر الزيات العام والتي أفادت بتناولها حبة الغلال التي أنهت حياتها بشكل نهائي .

 

بسنت خالد ضحية الابتزاز الجنسي

 

انتحار بسنت خالد فتاة محافظة الغربية

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها بتسليمها إلي ذويها لدفنها بمقابر أسرتها .

 

وكان اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارًا من نقطة مستشفى جامعة طنطا يفيد باستقبال فتاة تدعى "بسنت خ. ش." في العقد الثاني من عمرها إلى المستشفى في حالة متأخرة؛ بسبب "تناولها حبة الغلة السامة"؛ محاولة الانتحار للتخلص من الضغط النفسي والأسري والابتزاز.

 

انتحار بسنت خالد ضحية الابتزاز الجنسي

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنا