رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. ياسمين عبد العزيز باكية: كنت عارفة إني مش هطلع من العملية

 الفنانة ياسمين عبد
الفنانة ياسمين عبد العزيز،

كشفت  الفنانة ياسمين عبد العزيز،  عن تفاصيل فترة مرضها، والوعكة الصحية التي مرت بها في الفترة الماضية.

اقرأ أيضا

أكياس الشوكولاتة.. ياسمين عبدالعزيز تكشف سبب وعكتها الصحية
وقالت ياسمين عبد العزيز في حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج " معكم " المذاع على قناة " سي بي سي "، :"الدكتور عصام شلباية انقذ حياتي بعدما حدث خطأ في عملية جراحية اجريتها والقولون اتخرم وجالي تسمم في الدم ".

 

وأضافت ياسمين عبد العزيز: "الدكتور كان بيقولي إن الموضوع صعب ومعقد وقالي أنا داخل العملية والدنيا بايظة خالص"، متابعة في بكاء: "وانا داخلة العملية كنت عارفة إني مش هطلع منها، وقلت لأخويا الكبير خلي بالك من ولادي".

 

وتابعت: "بعد لما طلعت من العملية دخلت العناية المركزة  وحطولي خراطيم من مناخيري ومن بوقي  وعندما كنت متواجدة في العناية كان الأطباء  بيقولوا أدعولها لأن الحالة صعبة".

شفاء ياسمين عبدالعزيز من أزمتها الصحية

وأعلنت ياسمين عبدالعزيز في بداية

شهر سبتمبر الماضي تعافيها بالكامل، حيث وجهت رسالة مؤثرة إلى جمهورها وأصدقائها عبر حساباتها الشخصية بمواقع التواصل قالت فيها: "جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا الحمد لله انا بقيت كويسه وتعافيت الحمد لله".

 

يُذكر أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز الصحية تعرضت منتصف شهر يوليو الماضي لوعكة صحية شديدة بعدما حدث خطأ طبي أثناء خضوعها لعملية جراحية نسائية، ما تسبب في تدهور حالتها الصحية وسفرها إلى سويسرا لاستكمال رحلة العلاج، حسبما أعلن حينها زوجها الفنان أحمد العوضي خلال منشور له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

 

للمزيد من أخبار الميديا اضغط هنا