رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) إبراهيم حمدتو: أصبحنا اليوم جزء أصيل من المجتمع بتوجيهات الرئيس السيسي

إبراهيم حمدتو
إبراهيم حمدتو

 عقب إبراهيم حمدتو، لاعب تنس طاولة بارالمبي مصري، وكابتن المنتخب الوطني، وأول لاعب يمارس اللعبة مستخدمه فمه فقط دون الاعتماد على يديه ، على لقائه بالرئيس عبدالفتاح السيسي خلال تفقده الساحة الرياضية لأصحاب الهمم.

 

اقرأ أيضًا: رواد تويتر عن إبراهيم حمدتو: نمبر وان الحقيقي

 

وقال "حمدتو" خلال تصريحاته ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر فضائية "القناة الأولى"، اليوم الإثنين، إن هذا اللقاء تكريم للرئيس عبدالفتاح السيسي، لأنه يستحق التكريم من كل فرد في مصر بسببب إنجازاته التي عمل على تحقيقها خلال الفترة السابقة.

ابراهيم حمدتو

وتابع "نعيش تطورا كبيرًا في كل المجالات الرياضية والثقافية وغيرها، وذوي الهمم أصبحوا جزءً أصيلا من المجتمع بتوجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي، وحب الناس للرئيس تكريم من الله عز وجل"، مضيفًا: "الرئيس هو الأب والأخ والسند لنا في المرحلة الماضية وأشكره على دعمه ومساندته لنا طول السنوات السابقة".

 

ابراهيم حمدتو

وأشار حمدتو إلى أن عمره يبلغ 48 عاما وعاش 30 سنة من التهميش، لكن في عهد الرئيس السيسي، أصبح ذوي القدرات الخاصة يشعرون بوجودهم ودورهم في المجتمع، لافتا إلى

أنه في عام 2018 شهد إصدار قانون حقوق ذوي الإعاقة الذي كانوا يحلمون به منذ سنوات طويلة، معقبا: "حسينا بكياننا ووجودنا في المجتمع وإننا عضو أصيل فيه، وكان في اهتمام بيّ في البارالمبياد الماضية وشاركنا في بطولات دولية وخضنا معسكرات داخلية وخارجية لتقديم مستويات أفضل ورفع اسم مصر وشعرنا بأننا لاعبون دوليون".

 

واستطرد  أنه يستعد لبطولة في كوستاريكا، بالإضافة إلى بطولة مصر الدولية في شهر مارس، إذ من المنتظر أن يشارك فيها عدد كبير من الجنسيات الأجنبية.

مواضيع ذات صلة : 

مبسوط انك رئيس لمصر.. سؤال غير متوقع. لشاب من ذوي الهمم.. والسيسي يُجيب(فيديو)

فيديو.. شريف مدكور عن مشاركته باحتفالية قادرون باختلاف: نقلة في حياتي المهنية