رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ناقد رياضي يكشف فرص محمد صلاح للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم (فيديو)

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف الناقد الرياضي، محمد البرمي، عن فرص النجم محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي في الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم، قائلا: أن فرص صلاح للفوز باللقب ستكون أفضل بكثير خلال الموسم القادم، بالمقارنة مع هذا الموسم .

 

اقرا ايضا: كريستيانو رونالدو على رأس تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام تشيلسي اليوم

 

وأكد محمد البرمي، خلال حواره عبر فضائية صدى البلد، اليوم الأحد، أن الموسم الحالي المنافسة به محتدمه، وهناك أكثر من لاعب مؤهلين للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم خلال الموسم الحالي، متابعا أن هناك أكثر من لاعب دولي صنعوا إنجازات خلال هذا الموسم، منهم: الأرجنتيني ليونيل ميسي، وليفاندوفسكي هداف الدوري الألماني، وجورجينيو مع تشيلسي وكانتي مع تشيلسي وكريم بنزيما.

 

وأكد أن الأداء الفردي جزء من التقييم للفوز بالجائزة، بالإضافة إلى أداء اللاعب في البطولة، موضحًا أن وجود صلاح في العشرة الأوائل هذا الموسم أداء كبير، لافتًا إلى أن اقتحام نجم ليفربول موسم العشرة الكبار بأدائه الفردي "مكسب كبير".

 

وفي سياق آخر، أثار يورجن كلوب مدرب ليفربول الشكوك بشأن مشاركة محمد صلاح نجم الريدز في المواجهة المرتقبة أمام تشيلسي في الدوري الانجليزي.

 

أكد يورجن كلوب خلال تصريحات صحفية عقبة انتهاء مباراة ليفربول وساوثهامبتون في الدوري الانجليزي، أنه لا يعرف حتى الآن ما إذا كان النجم المصري محمد صلاح سيشارك أمام تشيلسي، في المواجهة المرتقبة مع بداية العام

الجديد.

 

ويواجه ليفربول نظيره تشيلسي يوم 2 يناير من العام الجديد على ملعب ستامفورد

بريدج، وذلك في الجولة الحادية والعشرني من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ولم يتضح موقف ثلاثي ليفربول ساديو ماني ومحمد صلاح ونابي كيتا من المشاركة مع منتخباتهم في كأس أمم أفريقيا المقررة في الكاميرون في الفترة بين 9 يناير و6 فبراير 2022.

 

وخاض ليفربول مباراة اليوم أمام ساوثهامبتون في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي، حيث فاز بأربعة أهداف دون رد.

وقال الألماني في تصريحات مقتضبة نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "هذا أمر مبكر، نحن لا نعرف حتى الآن، ما زلنا نتحدث عن ذلك".

 

ومن المنتظر أن يبدأ منتخب مصر مشواره في كأس أمم إفريقيا أمام نيجيريا يوم 11 يناير، ويلتقي منتخب السنغال مع زيمبابوي في اليوم السابق، على أن يلتقي منتخب غانا مع مالاوي في اليوم نفسه.

 

فيديو... 

موضوعات ذات صلة: 

موعد حفل الكرة الذهبية 2021.. محمد صلاح ضمن قائمة المرشحين

إنفانتينو : محمد صلاح لديه فرصة كبيرة بالتتويج بجائزة ذا بيست

ليفربول يكشف موقف الثلاثي الأفريقي من المشاركة أمام تشيلسي