رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

شاهد| شاكيرا تراقص والدها التسعيني.. وتتبعها بتغريدة حول فلسفة الحياة والموت

ميديا

الاثنين, 20 سبتمبر 2021 19:57
شاهد| شاكيرا تراقص والدها التسعيني.. وتتبعها بتغريدة حول فلسفة الحياة والموتشاكيرا ووالدها

كتب- أحمد يوسف الحنفى

عرضت قناة "RT ONLINE"، التابعة لفضائية "روسيا اليوم"، مساء الإثنين، مقطع فيديو لرقص المطربة الكولومبية الشهيرة "شاكيرا" مع والدها لبلوغه سن التسعين من عمره، أتبعتها بتغريدة حول فلسفة الحياة والموت.

 

اقرأ أيضًا.. شاكيرا تفاجئ جمهورها بالحصول على شهادة في الفلسفة أثناء الحجر الصحي

 

وخطفت رقصات شاكيرا مع والدها التسعيني أنظار المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ شاركت النجمة الكولومبية الفيديو في منشور حمل معاني مؤثرة وتساؤلات عديدة.

 

وغردت شاكيرا على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي، مدونة : "في

الـ6 من سبتمبر، رأيت والدي يصل إلى التسعين من عمره. هذا الأمر دفعني للتفكير في حياتي الخاصة، وأتسائل عما إذا كنت سأتمكن من الوصول إلى سنه، وأنا مفعمة بالكثير من الحب والصدق".  ليس بسبب فني والأغاني التي كتبتها، بل بسبب تراثي الإنساني".

 

وأكملت: "يا ترى هل أعطيت الآخرين الاهتمام المطلوب؟. أم أنني كنت منشغلة للغاية بمخاوفي أو هاتفي المحمول أو أشيائي الصغيرة؟ يقولون

إن الحاية عبارة عن قطار سريع ولكن قد تستطيع إدخال الفرح لقلوب الكثيرين".

 

شاكيرا تحصل على شهادة في الفلسفة القديمة

 

وأفادت تقارير إعلامية في يونيه 2020، بأن النجمة ​شاكيرا​ حصلت على شهادة في الفلسفة القديمة من جامعة بنسلفانيا، حيث احتفلت بشهادة التخرج عبر صفحتها الخاصة بأحد مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرت صورة للشهادة، وعلَّقت: "لقد تخرجت للتو في دورة الفلسفة القديمة لمدة 4 أسابيع مع جامعة بنسلفانيا.

 

 

وغردت: "أعلم أن هواياتي غير عملية جدًا، لكن الأمر استغرق ساعات طويلة بعد نوم الأطفال. شكرا لك أفلاطون وأسلافه لكل المرح خلال الشهر الماضي".

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــا 

أهم الاخبار