رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاكيرا تثير الجدل بعد رفضها الزواج من بيكيه

شاكيرا وبيكيه
شاكيرا وبيكيه

أثارت تصريحات المغنية الكولومبية شاكيرا الجدل بين جمهورها بمختلف أنحاء العالم بعد أن أكدت أنها لا ترغب في الزواج من صديقها نجم نادي برشلونة الأسباني "جرارد بيكيه" رغم استمرار علاقتهما العاطفية لمدة 10 سنوات والتي أثمرت عن ولدين هما "ميلان" و"ساشا".

اقرا أيضًا: فيديو.. مساعد الأميرة ديانا يكشف تفاصيل قرار تنحي هاري

وأرجعت شاكيرا في أحد اللقاءات الصحفية سبب رفضها الزواج لخوفها من الفكرة وعدم تقبلها لتلك الخطوة، قائلة: "بصراحة، أنا أخاف بشكل فظيع من الزواج.. لا أريده أن يرى فيّ زوجة، الأفضل فتاة، عشيقة..أريد أن اجعله في حالة جيدة، وأن يفكر بأن كل شيء ممكن ويعتمد على سلوكه".

يذكر أن شاكيرا وبيكيه يعتبران من أشهر الثنائيات الناجحة بين مشاهير العالم، وذلك رغم فارق السن بينهما حيث تكبر شاكيرا بيكيه بـ 10 أعوام حيث يبلغ بيكيه  32 عامًا ويتصديا معًا الشائعات التي تطولهما من وقت لأخر، ويعيشا حياة مستقرة وهذا ما افصحت عنه شاكيرا بعدة لقاءات.

اقرا أيضًا: أمريكية تضع مولودها الثاني من رحم سيدة متوفية

وتحرص شاكيرا على حضور المباريات التي يشارك فيها بيكيه وتصحب أطفالهم معًا لتكون دعم له، ودائما ما تصرح بعلاقتهما الجيدة معا وتؤكد أنهم ليسوا زوجين تقليديين فهم يتشاركوا الحياة بشكل طبيعي وكل منهم يعرف حقوقه جيدًا، كما أنها كثيرا ما توضح أن الطريقة التي يعيشوا بها الانسب لهم.

وكشفت أنه رغم عدم تمكن بيكيه من رؤية أطفاله لمدة تتجاوز الشهر بسبب ارتباطه بالمباريات مع برشلونة، إلا أنهم يتواصلوا معه عبر الانترنت عن طريق مكالمات الفيديو، ودائما يحرص بيكيه أن  يظهر الحب لها  ولأطفاله.

ونستعرض أبرز الصور التي تجمع الثنائي سويًا على مدار علاقتهمًا: