عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

(فيديو) خبير: نتنياهو افتعل الحرب في غزة لسبب واحد

نتنياهو
نتنياهو

قال أكرم عطا الله، الخبير في الشأن الإسرائيلي، إن هناك ضغوطا كثيرة على الجانب الإسرائيلي من العالم أجمع منذ نهايات الأسبوع المنصرم، من أجل وقف العدوان على غزة والقدس، موضحا أن العالم أرسل ما يكفى ما رسائل للتوقف عن هذا العدوان.

 

(اقرأ أيضا)

شاهد.. رسم علم إسرائيل على الأرض بمدينة السلام


وأضاف الخبير في الشأن الإسرائيلي، في حديثه لقناة "الغد"، أن إسرائيل كانت تحتاج مزيدا من الوقت لأن حتى تخرج بصورة المنتصر من الحرب على غزة والقدس، مشيرا إلى ان رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو يحاول أن يصدر لشعبه الانتصار وتحقيق النجاح في الحرب على غزة.

 

طالع المزيد من أخبار قسم الميديا من هنا 


وأشار الخبير في الشأن الإسرائيلي، إلى أن قوات الاحتلال فشلت في مواجهة المقاومة في غزة، مؤكدا أن رئيس الوزراء الإسرائيلي افتعل الحرب على غزة لأهداف شخصية وتشكيل الحكومة أو إجراء انتخابات خامسة وإبراز دور لتشكيل الانتخابات، أو يظهر لشعبه أنه الرجل القوي والرادع واستطاع تحقيق الانتصارات في غزة.


أعلن المكتب الإعلامي الحكومي بغزة إحصائية بشأن عدد النازحين جراء القصف الإسرائيلي، حيث أعلن المكتب نزوح أكثر من مائة وسبعة  آلاف فلسطيني من منازلهم جراء القصف بينهم اربعة واربعون ألفا في مراكز إيواء.

 

وبلغت الخسائر المادية أكثر من ثلاثمئة واثنين وعشرين  مليون دولار خلال العشرة أيام الأولى للعدوان،كما تعرضت أكثر من ألف وثلاثمئة وخمس وثلاثين وحدة سكنية  للهدم الكلي و تعرضت نحو ثلاثة عشر ألف وحدة لأضرار.

 

 

سفارة فلسطين بالقاهرة: الشعب الفلسطيني يقف بصدور عارية ضد محاولات الاحتلال الغاشم

 

صور.. أمين عام المحامين العرب: مصر تلعب دورًا مهمًا في القضية الفلسطينية

 

هيئة شئون الأسرى: اعتقال أكثر من 450 فلسطينيا منذ منتصف شهر رمضان