رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

(فيديو) السيسي: أنا سعيد بقلق المصريين في أزمة سد النهضة

ميديا

الثلاثاء, 11 مايو 2021 12:45
(فيديو) السيسي: أنا سعيد بقلق المصريين في أزمة سد النهضةالرئيس عبدالفتاح السيسي

كتب - أحمد فايق:

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن قلق المصريين بشأن سد النهضة  أمر مشروع ومقدر ولكن عليهم أن يثقوا في القيادة بأنها لن تفرط في حقوق مصر المائية.

اقرأ أيضا : فيديو.. السيسي: دراما رمضان فكرتنا بأيام صعبة مرت علينا

وأشاد السيسي خلال كلمته في افتتاح عدد من المشاريع القومية بقناة السويس، اليوم الثلاثاء، بقلق المصريين في سد النهضة، قائلا: "أنا سعيد بقلق المصريين في أزمة مفاوضات سد

النهضة لأنه يدل على  اهتمامكم ببلدكم أمر رائع".

وتابع: حقوقنا المائية لن يتم التفريطط فيها، لافتا إلى أن الحفاظ على حقوق مصر المائية أمر لا يمكن تجاوزه، لافتا إلى أن مصر تسيير بشكل جيد في التفاوض ولكن ينبغي الصبر والتأني.

 

ووصل الرئيس  السيسي منذ قليل، مدينة الإسماعيلية لتفقد هيئة قناة السويس، استعدادا

لافتتاح عددا من المشروعات القومية والخدمية بهيئة قناة السويس وشرق القناة، بالإضافة إلى تدشين أحدث كراكة فى الشرق الأوسط.

من المقرر أن تشمل الزيارة تدشين عدد من مراكب الصيد وتسليمها للصيادين، بالإضافة إلي تدشين قاطرتين جديدتين بالأسطول البحري لقناة السويس، وافتتاح وحدة القسطرة وبنك الدم ومقر إدارة الأنفاق والكبارى والمارينا الجديدة لقناة السويس شرق القناة.

وعلى هامش الزيارة التفقدية بقناة السويس، يقوم الرئيس عبدالفتاح السيسي برفع علم مصر وإطلاق إشارة دخول الكراكة "مهاب مميش" الخدمة وانضمامها للأسطول البحرى التابع لهيئة قناة السويس.

 

 

أهم الاخبار