رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

سميحة أيوب: أعتقد أن أهالي شباب قضية الفيرمونت وراء الحملة ضد مسلسل الطاووس

ميديا

الخميس, 22 أبريل 2021 00:10
سميحة أيوب: أعتقد أن أهالي شباب قضية الفيرمونت وراء الحملة ضد مسلسل الطاووسالفنانة سميحة أيوب

كتب- أحمد يوسف الحنفى

عقبت الفنانة سميحة أيوب، على قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بحفظ الشكاوى المقدمة ضد مسلسل "الطاووس" والتي تطالب بإيقافه.

أول تعليق لـ سهر الصايغ بعد قرار المجلس الأعلى للأعلام الخاص بمسلسل "الطاووس"

 

وقالت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "تريندينج"، المذاع عبر فضائية "إم بي سي 4"، إن مقدمي الشكاوي تسرعوا في الحكم على المسلسل واندهشت من القرار، مؤكدة أن المسلسل يناقش قضايا آنية حاصلة في الفترة الحالية.

 

ولفتت إلى أن الفن مهمته مناقشة قضايا المجتمع والتحذير من الأحداث العنيفة التي تطرأ على المجتمع وتؤذي طبقاته، منوهة إلى أن المسلسل يناقش القضية بلطف بدون ألفاظ خادشة أو مشاهد مبتذلة.

 

(تفاصيل) قرار جديد من الأعلى للإعلام في وقف عرض مسلسل "الطاووس

 

ونفت صحة ما تردد عن شكاوي من أشخاص تدفعهم الغيرة من نجاح المسلسل، مواصلة : "يخيل لي بأن مسئولي شباب قضية فيرمونت ضغطوا من أجل إيقاف العمل حتى لا تعود هذه القضية على السطح مجددًا خاصة بعد رفع قضية تدعى تشابه العمل مع تلك القضية".

المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام يحفظ الشكاوى المقدمة ضد مسلسل "الطاووس"

وأصدر المجلس الأعلى للإعلام بيانا لحفظ الشكاوي المقدمة ضد مسلسل "الطاووس"، وجاء النص كالآتي: "قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام حفظ

الشكاوى المقدمة ضد مسلسل "الطاووس" بعد التحقيق مع المسئولين عن إنتاجه؛ إذ تبين الحصول على الموافقات اللازمة من الرقابة على المصنفات الفنية، ولم يتم منع عرض المسلسل سواء قبل إجراء التحقيقات أو بعدها".

 

تدور أحداث  مسلسل "لطاووس" حول تتعرض الفنانة سهر الصايغ للاغتصاب من مجموعة من الشباب، ويحاول الفنان جمال سليمان أن يجلب لها تعويضًا ماليًا ويحاول إثبات براءتها أمام المجتمع. 

 

مسلسل "الطاووس" بطولة الممثل السوري جمال سلیمان، وسیدة المسرح العربي سمیحة أیوب، وسھر الصایغ، أحمد فؤاد سلیم، رانیا محمود یاسین، ھالة فاخر، خالد علیش، عابد عناني، ھبة عبدالغني، مھا نصار، وفرح الزاھد، سیناریو وحوار كریم الدلیل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد نایر، وإخراج رؤوف عبدالعزیز.

موضوع ذات صلة:

اغتصاب جماعي لفتاة.. جريمة فيرمونت تواصل إثارة الجدل في مصر

أهم الاخبار