رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اغتصاب جماعي لفتاة.. جريمة فيرمونت تواصل إثارة الجدل في مصر

منوعات

الاثنين, 03 أغسطس 2020 18:59
اغتصاب جماعي لفتاة.. جريمة فيرمونت تواصل إثارة الجدل في مصرفندق فيرمونت
كتب - علي عبد العزيز

واصل تريند جريمة فيرمونت، تصدر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، على مدار الأيام القليلة الماضية وحتى اليوم الإثنين، تزامنَا مع استمرار مناهضة رواد السوشيال لجرائم الاغتصاب ومحاولتهم معرفة ما حدث.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر تريند جريمة الفيرمونت، وتحدثت صفحات عدة عن وقوع جريمة اغتصاب لفتاة بفندق فيرمونت نايل سيتي عام 2014 بواسطة عدد من الأشخاص عبر تخديرها وقاموا بتناوب الاغتصاب عليها، وتم نشر فيديو تم تصويره لعملية الاغتصاب، كما تزعم تلك الصفحات.

وعلى الصعيد ذاته شهدت الساعات الأخيرة، تطورات جديدة فى ترند "جريمة فيرمونت"،

حيث انتشرت مجموعة من السكرين شوت، والرسائل الصوتية.

السوشيال غاضب

وطالب بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعى، أن يتم فتح التحقيق فى هذه القضية، حتى تظهر الحقيقة.

وأبرز الترندات، التى ظهرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعى، باسم "تشهير بدون أدلة"، حيث انهال مستخدمو تويتر عبر الهاشتاجات، خصوصا بعد انتشار مكالمة صوتية مزعومة لتهديد إحدى الفتيات.

وغردت أحدهم: "بلاش نتهم الناس بدون سبب ونشهر بحد بدون أدلة دي واحدة نزلت ريكورد أن شاب من الشباب

بيهددها بخصوص جريمة الفيرمونت منذ أيام وده الشات اللي بيثبت أن المحادثة دارت ما بينهم منذ عام أو أكثر وليس لها علاقة بأي أحداث حالية".

ونشر النشطاء عدة روايات عبر السوشيال ميديا، مؤكدين أن 8 شباب أقدموا على اغتصاب فتاة بعد تخديرها أثناء حفلة، وبعدها وقع كل مغتصب منهم باسمه على جسدها وتصويرها فيديو لابتزازها بعد ذلك.

فندق "فيرمونت" يرد

أصدرت إدارة فندق "فيرمونت"، بيانا صحفيا، للرد على ما تم تداوله فى الآونة الأخيرة، حول حدوث حالة اغتصاب عام 2014 دخل الفندق، حيث انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعى، أقاويل حول قيام مجموعة من الشباب بتخدير فتاة، واغتصابها.

 

السوشيال ميديا ينتفض لجريمة فيرمونت.. ذئاب يغتصبون فتاة والفندق يرد

علامات استفهام حول جريمة فندق فيرمونت