رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

(فيديو) ناقد رياضي: زيزو تحفظ على التسخين قبل المباراة

ميديا

الاثنين, 19 أبريل 2021 13:36
(فيديو) ناقد رياضي: زيزو تحفظ على التسخين قبل المباراةأحمد سيد زيزو لاعب النادي الزمالك

كتب - أحمد فايق:

 قال أحمد عبدالباسط، ناقد رياضي، إن النادي الأهلي نجح في التعامل مع الغيابات الكثيرة التي عانى منها قبل مواجهة الزمالك، ضمن منافسات الدوري العام، التي فاز فيها بهدفين لهدف أحرزهما مهاجمه محمد شريف.

 

 أضاف "عبدالباسط" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر فضائية "القناة الأولى"، اليوم الإثنين، أنه أثبت أن الأهلي بمن حضر، بل تجاوز هذه المرحلة إلى خلق دوافع جديدة.

 

وتابع: "قائمة الزمالك كانت مكتملة قبل المباراة، وأشد المتفائلين من المنتمين

للنادي الأهلي كان يتمنى التعادل، فالزمالك ليس لديه إلا الدوري وكأس مصر بعدما خرج من دوري أبطال أفريقيا، لكن الأهلي فاجأ الجميع، وفي جعبتهم دوافع أكبر من نظيرتها عند نادي الزمالك".

 وأشار عبدالباسط إلى أن علي لطفي، حارس مرمى الفريق، تألق بشكل لافت، بالرغم من عدم مشاركته كثيرًا مع الفريق بشكل منتظم، وكان هناك 5 لاعبين يلعبون مباراة القمة، للمرة الأولى

في مشوارهم، منهم محمد شريف، الذي أحرز هدفي الشياطين الحمر، مشددًا على أن دوافع الأهلي قللت فوارق كبيرة مع الزمالك.

 

 وتابع: "محسناش إن في غيابات، وكان في خلل كبير داخل الجهاز الفني لنادي الزمالك، معرفش يقرأ المباراة بشكل كويس، وبدأ المباراة بشكل خاطئ، أما موسيماني فقد تعامل مع المباراة بشكل أفضل وجهز اللاعبين بشكل رائع، خصوصًا أن بعضهم لم يكن يشارك بشكل أساسي"، كاشفًا عدم مشاركة أحمد سيد زيزو كأساسي في المباراة، قائلًا  : "تحفظ على التسخين قبل المباراة لأنه كان يرى أنه الأحق من المشاركة أساسيًا في المباراة.. هناك مشكلة في غرفة الملابس بالنادي".

 

 

أهم الاخبار