رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

(فيديو) عبدالناصر زيدان يرد على بسمة وهبة: أخطف جمهور أبو المعاطي ليه؟ عندي آلاف مؤلفة

ميديا

السبت, 17 أبريل 2021 20:35
(فيديو) عبدالناصر زيدان يرد على بسمة وهبة: أخطف جمهور أبو المعاطي ليه؟ عندي آلاف مؤلفةالعرافة

كتبت - أمل البرغوتي

قال الناقد الرياضي عبدالناصر زيدان، إنه لا يوجد إعلامي رياضي في مصر  ممكن تحسده الناس على نجاحه وشهرته، معلقًا: "كلهم على باب الله، واخدين إمكانيات تفوق الحدود لو أخدها أي شخص هينجح، ولو أخدتها هكسر الدنيا".

 

(فيديو) عبدالناصر زيدان: "استغليت شهرتي" لمهاجمة الزمالك لإستعادة عضويتي

 

وأضاف زيدان خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة خلال برنامجها "العرافة" المذاع على شاشة "المحور": "كل من على الساحة مصنوع، رغم أنهم أستاذتي".

 

وتابع، أنه معجب بالناقد الرياضي أبو المعاطي زكي، لأنه من مدرسة الكفاح، مشيرًا إلى أنه لا يغير من أي شخص: "الغيرة متجيش من واحد متربي على طبلية أبوه، جاي من بيت شبعان، أغير من مين؟". 

 

وسألته الإعلامية عما إذا كان تمنى أن يخطف جمهور صديقه الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي، ليرد قائلا: "أخطف جمهوره ليه؟! أنا عندي آلاف مؤلفة".

 

وفي وقت سابق، كشفت بسمة وهبة صورة من كواليس برنامجها

الرمضاني "العرافة"، حيث ظهرت بسمة في الصورة مرتدية فستانًا بلوك "البرنسيس في يوم عرسها" الذي يتجاوز سعره الـ 100 ألف دولار، من بيوت الأزياء العالمية سينكو من داخل ديكور البرنامج، وكتبت عليها: "انتظروني أول يوم رمضان بعد الفطار مباشرة أنا والعرافة على قناة المحور".

 

ويعد برنامج "العرافة" امتداد لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.

 

(شاهد الفيديو) 

أهم الاخبار