رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. مي حلمي: أنا كنت بصرف على طليقي.. "الراجل يبيع مناديل وميخليش مراته تصرف عليه"

مي حلمي
مي حلمي

أكدت الإعلامية مي حلمي، أنه ترفض التعديل على منتخب مصر في تكوين الفريق واللاعبين، كما أنه يفهم أكثر من كل السيدات، متابعًا: "أنا كنت بلقح على لقاء الخميسي لدفاعها عن عبد المنصف"، موضحة أنها دافعت عنه كفنانة وهذا تحرك لا يصح.

 

وأضافت "حلمي"، خلال حوارها مع المخرجة إيناس الدغيدي، ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن طليقها كان مهدد لوجود شرط جزائي في أحد اعمالها، متابعة: "جالي محضر حجز على البيت وتنفيذ أحكام.. بالحصول على البيت"، مشيرًا إلى أنه كان شرط الجزائي بـ500 آلف جنيه، لكن طليقها أكد على أنهم 5 ملايين جنيه.

 

وتابع: "أنا كنت بصرف على طليقي.. وساعدت بيتي وحياتي مش هو"، مؤكدة أنها لأول مرة تتكلم عن ظروف طلاقها من محمد رشاد، معقبة: "ده ينزل يبيع مناديل في الشارع وميخليش مراته تصرف على البيت".

 

واستضافت المخرجة إيناس الدغيدي، خلال الـ3 حلقات الأولى من برنامج "شيخ الحارة"، على قناة القاهرة والناس، الفنانة هالة صدقي، والتي كشفت عن أسرار زواجها وعن

عدد زيجاتها، كما أن هاني شاكر نقيب الموسيقين جاء ضيف الحلقة الثانية، التي تحدث خلالها عن عمل النقابة ورأيه في مطربي المهرجانات ومشكلته مع حمو بيكا، بينما الحلقة الثالثة كانت لسعد الصغير والتي كشف فيه عن مشكلاته الغنائية وطبيعة عمله الآم.

 

ومن المقرر أن يستضيف البرنامج في رمضان 2021، صالح جمعة لاعب الأهلي، وصافيناز، والإعلامية مي حلمي، والفنانة إلهام شاهين، ونجوى فؤاد، وبوسي شلبي، نجلاء بدر، رانيا يوسف، ويعرض البرنامج في الساعة الـ6.25 على موعد الإفطار على شاشة "القاهرة والناس".

 

ويُذكر أن برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، يُذاع خلال شهر رمضان في تمام الساعة الـ6.25، في وقت الفطار مباشرة، ويعرض عبر شاشة "القاهرة والناس".