عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

عبدالمنعم السعيد: اتصال أمير قطر بالسيسي مؤشر على حدوث انفراجة (فيديو)

علق الدكتور عبد المنعم السعيد، المفكر السياسي وعضو مجلس الشيوخ، على لقاء الرئيس السيسي مع وزير خارجية روسيا قائلا «السياسة المصرية الخارجية تتسم بالتوازن».

 

الرئيس السيسي يهنيء أمير دولة الكويت بحلول شهر رمضان
وحول تلقي الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالا هاتفيا من أمير قطر، قال السعيد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير» على قناة صدى البلد «المداخلة دليل على وجود حلحلة للقضية القطرية، إضافة إلى ارتباطها بالقضية التركية».

 أمير قطر يهنيء السيسي هاتفيا بحلول شهر رمضان
وتابع «رغم تقليدية رسائل التهنئة بين الزعماء العرب والمسلمين في مثل هذه المناسبات، إلا أن التهنئة المتبادلة بين الرئيس السيسي وأمير قطر، بمثابة دليل على حدوث انفراجة في القضية القطرية».

 

وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، تلقى السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم اتصالاً هاتفياً من الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر للتهنئة بحلول شهر رمضان المُبارك.

 

وأوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن السيد الرئيس عبر خلال الاتصال عن شكره لأمير دولة قطر على تهنئته بهذه المناسبة المباركة، داعياً الله عز وجل أن يُعيدها على شعبي البلدين الشقيقين وكافة الشعوب العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.