عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. منذر رياحنة: أستعد لتقديم ملحمة مع محمد رمضان في مسلسل موسى

قال الفنان منذر رياحنة، إنه يشارك الفنان محمد رمضان في مسلسل موسي، والذى من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، قائلا:" محمد رمضان نجم لطيف وليا الشرف أني أكون ضمن التجربة وهنقدم ملحمة خطيرة جداً في رمضان".

 

بالفيديو.. منذر ريحانة يبكي على الهواء ويطلب "فاصل إعلاني"

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج المساء مع قصواء، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، والمذاع عبر فضائية TEN، مساء الجمعة، أنه صور بعض المشاهد في فيلم آل هارون ولكن تم تأجيل العمل لما بعد الانتهاء من مسلسل موسي مع النجم محمد رمضان، وذلك لعرض في شهر رمضان 2021.

 

ونوه إلى أن المسرح هو أبو الفنون كما أنه يأخذنا إلى أماكن هامة للغاية، موضحاً أن المسرح شيء عظيم بالنسبة للفنان وكذلك الجمهور كما أنه ينمي أشياء كثيرة داخل الجمهور.

 

وأضاف أنه ممثل مسرح في الأساس

لأنه المكان الذي يستطيع الممثل أن يخرجه طاقته فيه، قائلا: " المسرح يدخل الفنان في عالم مختلف. وتابع منذر رياحنة، أنه قدم عرض مسرحي بعنوان "بيت الجنون" ويعد من العروض المسرحية المحببة إليه، كما أنه زار العديد من دول العالم لتقديمه، مشيراً إلى أي ممثل يحب المسرح كثيراً.

 

وأكمل رياحنة:" أنا بحب الجمهور المصري وربنا يعلم وكمان بحب مصر جداً والكلام ده من قلبي، والمصريين بينادوني بدياب ومروان وأسماء لطيفة حتي لو كانت شر بينادوني وهم بيضحكوا وحاجة جميلة أن حد يناديكي بدور تمثيلي".