رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) وكيل الإعلام اليمني: هجوم مطار عدن هدفه إفشال اتفاق الرياض

قال نجيب غلاب، وكيل وزارة الإعلام اليمنية، إن هجوم مطار عدن هدفه إفشال اتفاق الرياض، موضحًا أن انفجار عدن نتج عن صواريخ قادمة من شرق تعز التي ما زالت تحت سيطرت الميليشيات الحوثية، بالإضافة إلى أن هناك حديث عن صاروخ قادم من منطقة ذمار اليمنية.

 

وتابع غلاب، خلال مداخلة هاتفية عبر شبكة سكاي نيوز العربية، اليوم الجمعة، أن تلك الصواريخ كانت تستهدف صالة مطار عدن أو بمعنى أخرى استهداف مكان تواجد الحكومة اليمنية بغرض اغتيال الحكومة، مضيفًا أنه كان هناك محاولة لاستهداف الطائرة التي تقل الحكومة، موضحًا أنه بينما كانت الحكومة تتوجة باتجاه صالة المطار حدث الانفجار.

 

وقي سياق متصل، قال معين عبدالملك، رئيس وزراء الحكومة اليمنية، إن انفجار عدن اليوم جبان وغادر وإرهابي يضع الحكومة في قلب مسؤولياتها وهي مهمة إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة ونشر الاستقرار والتعافي في ربوع اليمن، معلق الحكومة في عدن باقية لتمارس مسؤولياتها.

 

وأضاف رئيس وزراء اليمن، خلال كلمة له مذاعه عبر شبكة سكاي نيوز العربية، قبل قليل، أن الحكومة مسنودة من الشعب بإرادة صلبة كالجبال ولن تثنينا أيادي الإرهاب والغدر عن استكمال النصر وتوحيد الصف الوطني لمواجهة الإرهاب حتى ننتصر في تلك المعركة ولن نقبل بغير النصر.

 

شاهد الفيديو...