رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جوهر نبيل: لا يوجد مستحيل في كرة اليد وحققنا معجزات في 1993 و1995

قال كابتن جوهر نبيل، نجم منتخب كرة اليد المصرية السابق، إن منتخب الدنمارك من المنتخبات القوية والصعبة نظراً لانسجام خطوطه وحراس 

مرماه الأقوياء بالإضافة للظهير الأيسر القوي.

 

اتحاد الدنمارك لكرة اليد: نرفض انتقادات سلوفينيا.. طلبوا بيتزا من الخارج

 

وتابع في مداخلة هاتفية عبر برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، والمذاع على شاشة ON، مساء الثلاثاء، : "بتتبع تاريخ كرة اليد التي تتميز فيها مصر وتستستضيف بطولة العالم الخاصة بها الآن يقول لنا إنه لا يوجد مستحيل ومثال على ذلك بطولة العام 1993 منتخب الشباب كان من الصعب حينها أن يحقق مكاسب لكنه لعب فيما قبل النهائي وفاز مع المنتخب السويدي ثم مع منتخب الدنمارك في النهائي وكسب أيضاً وأنا تشرفت أني كنت من هذا الجيل".


وواصل: "في عام 1995 في بطولة منتخب الرجال في أيسلندا لم يتخيل أحد حينها أن نحقق الفوز على التشيك ولا رومانيا. . الهدف في النهاية لايوجد مستحيل نحن من نقل ذلك فقط".


ووجه نصائح للمنتخب المصري قائلاً: "مفتاح الفوز هو

تطبيء إيقاع المباراة منذ اللحظة الأولى على مستوى الهجوم والدفاع خاصة أن المنافس الدنماركي منتخب سريع جداً وبالتالي ماينفعش نجاريهم في سرعتهم ولازم نخلي الإيقاع بطيء ونجبرهم على ذلك".


وأكمل: "جيل المنتخب المصري لكرة اليد فيه عناصر متميزة جداً ولدينا خبرات متميزة على سبيل المثال الأحمر وهاشم ونحن من أفضل دفاعات منتخبات كرة اليد المشاركة في البطولة ولدينا إمكانات خاصة أن مصر لم تقصر في عملية التنظيم ولم يقصر المنتخب أيضاً".


وحول النتائج المحتملة في حال خسارة مصر، قال: "لو كسبنا وخلينا نقول كده عشان نشوف نبص على نص الكوب المليان لوك كسبنا سنلاعب الفائز من منتخبي النرويج وأسبانيا ولو خسرنا هنا قبل الخاسر منهم على المركزين الخامس والسادس".