عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدير بطولة اليد: 5 إصابات بكورونا بين لاعبي الرأس الأخضر.. توقعات بخروجه

قال الكابتن حسين لبيب، مدير بطولة العالم لكرة اليد "مصر 2021"، إن تنظيم بطولة العالم لليد إلى الآن تسير بشكل جيد والفرق تحترم التباعد الاجتماعي، متابعًا: "كله تحت السيطرة".

 أشرف صبحي : تنظيم مونديال اليد في ظل جائحة كورونا سيكون علامة فارقة في تاريخ الرياضة

وأكد "لبيب"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اليوم"، مع الإعلامية سارة حازم، المُذاع عبر شاشة "دي أم سي"، اليوم الأثنين، أن هناك إصابات بفيروس كورونا بين أكثر من لاعب في المنتخبات في البطولة، متابعًا: "الرأس الأخضر به 5 لاعبين مصابين بكورونا"، وهذا لا يسمح له باستكمال البطولة.

كيريل لازاروف يشيد بجهود مصر في تنظيم مونديال اليد

وأضاف أن الاتحاد الدولي لكرة اليد، كان قد سمح للمنتخبات باصطحاب 20 لاعب، تماشيًا مع أزمة فيروس كورونا، وحتى لا يخسر المنتخب لاعبيه ويتأثر بهم، مشددًا على أن هناك

أداء طبي قوي من قبل وزارة الصحة، وإجراء مسحات مستمر على اللاعبين للكشف عن المصابين بكورونا وعزلهم فورًا.

 

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن تنظيم مصر لبطولة العالم لكرة اليد في ظل جائحة "كورونا المستجد" سيكون علامة فارقة في تاريخ الرياضة في العالم خاصة "وأننا مقبلون على كأس العالم للأندية لكرة القدم ودورة الألعاب الأولمبية في طوكية 2021 ".

 

وأشار صبحي إلى أن تنظيم المونديال سيكون تجربة ودليل استرشادي سيستفيد منه المنظمون في نجاح تنظيم البطولات المجمعة المقبلة في ظل وجود "كورونا المستجد" .