عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو).. موعد انتهاء الشبورة المائية وانخفاض درجات الحرارة

 أكد الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه وفقًا لبيان هيئة الأرصاد سوف تستمر الشبورة المائية خلال اليوم وغدًا، وستكون كثيفة تصل إلى حد الضباب على بعض الطرق.

وتابع " شاهين" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح"، المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الإثنين، أنه بالفعل تتزايد الشبورة المائية على حسب المنطقة والطريق، ولكنها تتفاوت تلك الشبورة من طريق إلى آخر، ناصحًا جميع قائدي السيارات بعدم الخروج بعد الساعة 12 منتصف الليل وحتى التاسعة صباحًا بسبب انخفاض الرؤية.

 وأشار إلى  أنه بداية من يوم الأربعاء تنخفض حدة الشبورة المائية على الطرق، لافتًا إلى أن مستوى الرؤية مع الشبورة لن يسبب أي

مشكلة بعد ذلك خلال القيادة على الطرق، مشيرًا إلى أن هناك ارتفاعًا فى درجات الحرارة يبدأ من اليوم وحتى الأربعاء، ولكن درجات الحرارة سوف تنخفض إلى 20 درجة مئوية وتصل يوم الجمعة والسبت إلى 18 و19 درجة.

 وأكمل مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالأرصاد الجوية، أن درجة الحرارة المتوقعة اليوم 24 على القاهرة، ولكن بمجرد اختفاء أشعة الشمس يصبح هناك انخفاض بدرجات الحرارة بشكل ملحوظ، محذرًا من عدم تخفيف الملابس أوقات الظهر.