عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. شهيرة: محمود ياسين لم يوصي بشىء وثقته فيا عمياء

شهيرة
شهيرة

أكدت الفنانة شهيرة، أن الفنان الراحل محمود ياسين لم يوصى او يترك آي وصية له تنفذ بعد وفاته، معلقة أن موضوع الوصية لم يناقش أو يَرد في عمرنا نهائي وعمرنا ما اتكلمنا في وصية أو غيره، متابعة أن الراحل كان يثق بها لدرجة كبيرة للغاية "ثقة عمياء"، مستكملة أنه يعرف إن لو هو مشي قبلي أنا هعمل أية وهتصرف ازاي، لذلك لم يوصي بشيء إطلاقًا.

وكشفت "شهيرة" خلال حوارها مع برنامج "واحد من الناس" المذاع عبر فضائية "الحياة"، رد فعل الراحل محمود ياسين على قرارها إرتداء الحجاب و الأعتزال، معلقة: أنها لم تتوقع أنه يتفاجىء بهذا القرار لإن قبلها بليلة واحدة كان لديه عمل مسرحي مع الراحل سمير عبدالعظيم وفيلم مع الراحل خيري بشارة، بالإضافة إلى استكمال الجزء الثاني من مسلسل "مخلوق اسمه المرأة".

 وأكدت أن الراحل لم يبدي أي إعتراض على قرار إرتدائها الحجاب، مضيفة أنه قال لها: دا قرارك ولو انتي هتكوني مرتاحة كملي.. بس خالي بالك أنتي كدا مش هتمثلي تاني، متابعة أنه كان يعرف مدى عشقها للتمثيل خاصة انها كانت فترة القمة بالنسبة لي.

وأوضحت أنه كان مندهش تمامًا ولكن مؤيد للغاية، متابعة أنه قال لها: لو ارتداء الحجاب لن يسبب لكي آي أزمات نفسية أو بعد شهر ولا اثنين ترجعي تخلعي حجابك تاني وترجعي في كلمك لا ما فيش الكلام دا.

 

شاهد الفيديو..