رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.. وزير التنمية المحلية يوضح تفاصيل متابعة العملية الانتخابية بالمحافظات

ميديا

السبت, 24 أكتوبر 2020 13:34
فيديو.. وزير التنمية المحلية يوضح تفاصيل متابعة العملية الانتخابية بالمحافظاتانتخابات الشيوخ

كتبت - أمل البرغوتي

أوضح اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، تفاصيل متابعة العملية الانتخابية بالمحافظات، مضيفًا أن هناك جهد كبير تم بين الأجهزة المعنية لإدارة العملية الانتخابية. متابعًا أنه تم الاستعداد لغرف العمليات المركزية لمتابعة انتخابات النواب 2020 بجميع محافظات الجمهورية.

 

وأضاف شعراوي" خلال لقائه عبر فضائية "إكسترا نيوز"، قبل قليل، أن وزارة التنمية المحلية تقوم بدور الوسيط بين مجلس الوزراء والغرف المركزية بالمحافظات

لمتابعة العملية الانتخابية، متابعًا أنه يتم إصدار تقرير كل ساعتين حول سير العملية الانتخابية داخل اللجان، موضحًا أن كافة الإجراءات تتم بكل سهولة ويسر سواء تأمين اللجان والمواطنين أو التعقيم أو الإجراءات الاحترازية ضد كورونا .

واظهرت الإجراءات الأمنية والاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد ولمنع تكدس المواطنين أمام اللجان

الانتخابية ، حيث انطلقت المرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب 2020 للمصريين في 14 محافظة اليوم وتنتهي غدًا الاحد.

وأنطلق في التاسعة من صباح اليوم السبت، مارثون أول أيام التصويت بالداخل بالمرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب، والتي يتنافس فيها 1879 مرشحا في 71 دائرة انتخابية بالنظام الفردي و4 قوائم بالدائرتين المخصصة لنظام القائمة.

وتفتح اللجان الانتخابية أبوابها على مدى يومين اليوم وغد في التاسعة صباحا، وحتى الساعة التاسعة مساء، وسط إجراءات احترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا.

 

شاهد الفيديو..

أهم الاخبار