رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. لميس الحديدي: مشاجرة مدير مدرسة مع ولي أمر بسبب المصروفات مشهد مسيئ

الإعلامية لميس الحديدي
الإعلامية لميس الحديدي

عقبت الإعلامية لميس الحديدي، على واقعة مشاجرة وقعت بين أولياء أمور ومدير لمدرسة خاصة بمنطقة فيصل تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأثار حالة من الجدل والغضب بسبب عدم سداد المصروفات، قائلة:  "ده موضوع بدأنا نشوفه بأشكال مختلفة في مدرسة أخرى قامت بكتابة أسماء الطلاب على لوحة على سور المدرسة".

 

وأضافت عبر برنامجها كلمة أخيرة المذاع على شاشة ON، مساء الثلاثاء، : "هذا المشهد غير مضحك خالص هو مؤذي من بدايته أولًا البداية لا يمكن لمدير أية مدرسة الأولاد إلى مادفعتش المصاريف يتم التشهير بينهم بهذا الشكل ويؤثر في نفسية الأطفال ولأتمثل سياسة الدولة أو الوزارة هناك طرق كثيرة للتعامل مع الأمر بخلاف أن تقوم بكتابة أسمائهم على جدران المدرسة أو حبسهم ومعاقبتهم في النوتي كورنر السؤال ماهو الأثر الذي تتركه في نفسية الأطفال أمام أقرانهم من الطلاب أمام زملائهم عشان إيه يعيروهم بفقرهم ؟

لعدم قدرتهم المالية ... يا شيخ حرام عليك ده بالنسبة لمدير المدرسة".


واستطردت: "بالنسبة لولي الأمر الشجار ماينفعش والضرب ماينفعش مع تقديري لجام غضبك في الموقف ماينفعش تضرب باليدين ... والسؤال بقي ما هي سبب هذه الأحداث ما الرسالة التي تصل للطلاب سواء من تصرف المدير ورد فعل ولي الأمر ؟.. وهنا القصة بعيدة عن وزارة التربية والتعليم لكن القصة مسيئة للطلبة وللمدرسة نفسها".


وتابعت: "إزاي تعاقبوا الأطفال للى مدافعوش المصاريف ؟ ده تصرف خالي من الرحمة والأخلاق والقانون ... الرحمة بالأطفال أحنا في سنة كورونا كل الناس وضعها المادي صعب ليه تعلموا على الأولاد وتحسسوهم بالمهانة والفقر".