رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أدنوك تطلق حملة طاقة حياة بالإمارات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تعزز حملة "طاقة للحياة" من دور أدنوك بترول أبوظبي الوطنية التابعة لحكومة أبوظبي المحوري في تمكين ودفع عجلة نمو الإمارات، وتحتفي بإنجازات الشباب الإماراتي الذي يجسد قيم المجتمع في الدولة.


وقطعت الشركة شوطًا طويلًا في تغيير المفاهيم واجتياز التحديات لمد جسور التواصل وخلق الفرص وتعزيز العلاقات مع دول وشعوب العالم، ويأتي برنامج أدنوك لتعزيز القيمة المحلية المضافة استكمالًا لهذا الدور وعنصرًا أساسيًا للوفاء بالتزامنا في دفع عجلة التطوير والتنمية في دولة الإمارات عبر تنفيذ الإستراتيجية المتكاملة 2030 للنمو الذكي.


وحقق برنامج تعزيز القيمة المحلية المضافة نجاحًا غير مسبوق منذ إطلاقه قبل عامين تقريبًا، وستوفر هذه الاتفاقيات الإطارية دعائم قوية لتعزيز وتوسيع نطاق البرنامج، لخلق قيمة مستدامة طويلة الأمد لاقتصاد دولة الإمارات تماشيًا مع توجيهات القيادة الرشيدة.


وفي إطار جهودها لتعزيز القيمة المحلية المضافة وقعت أدنوك اتفاقيات إطارية شاملة مع موانئ أبوظبي والدار العقارية ليتوسع دورها إلى قطاعات الخدمات اللوجستية، والإنشاءات، بما يعزز التزام أدنوك بالمساهمة في دعم نمو وتنويع اقتصاد دولة الإمارات.


وتنص الاتفاقيات على تعاون أدنوك مع موانئ أبوظبي

والدار العقارية في استكشاف المزيد من فرص توظيف المواطنين من أصحاب المهارات والكفاءات في القطاع الخاص وتوفير احتياجات السلع والخدمات من السوق المحلي.


كما تنص الاتفاقيات على دراسة فرص توفير أدنوك الخبرات اللازمة لمساعدة أطراف الاتفاقية على تطبيق نموذج "برنامج أدنوك لتعزيز القيمة المحلية المضافة" وتحديد مدى التزامها بتحقيق الأهداف الرئيسية للبرنامج.


والجدير بالذكر أن أدنوك هي شركة نفط حكومية بإمارة أبوظبي، تأسست في نوفمبر 1971 لكي تعمل في جميع مجالات النفط والغاز وتسويقها، وتوسعت منذ ذاك حيث إنها تعمل في عدة مجالات مصاحبة مثل النقل البحري والصناعات الكيماوية والبتروكيمياويات.


وتساهم أعمال أدنوك منذ تأسيسها في تمكين التطور والنمو الاقتصادي في الدولة وتمكين المجتمع لتحقيق أقصى إمكاناته.