عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفاة حسين سالم في إسبانيا

حسين سالم
حسين سالم

توفي اليوم   رجل الأعمال المصري حسين سالم، في إسبانيا بعد صراع مع المرض

أكدت سهير الشيخ، أبنة أخت رجل الاعمال حسين سالم،وفاته   في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، بعد تدهور حالته الصحية.

وقالت "الشيخ"، عبر صفحتها الرسمية بالفيس بوك، " خالى الحبيب رجل الاعمال حسين بك سالم فى ذمة الله - الله يرحمة و يسكنة فسيح جناته - ان لله وانا اليه راجعون".

وتداول نشطاء، خبر الوفاة مؤكدين أن حالته الصحية تدهورت، وذهب إلى إسبانيا لتلقي العلاج ولكن وافته المنية بإسبانيا.

وحسين سالم ولد في 11 نوفمبر عام 1933، وهو رجل أعمال مصري – إسباني له استثمارات في مجالات السياحة والطاقة، وشريك في ملكية شركة غاز شرق المتوسط المصرية (EMG)، وحليف ومستشار الرئيس الأسبق حسني مبارك

 

 

 

وتداول رواد "السوشيال ميديا" خبر  وفاة رجل الأعمال المحسوب على نظام الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، عن عمر يناهز 86 عامًا،

في الوقت الذي لم يخرج أي بيان من أسرة حسين سالم لتؤكد أو تنفي هذه الأنباء.

وكان "سالم" قد سافر إلى إسبانيا بعد أحداث ثورة 25 يناير وسقوط نظام مبارك، واتهمه في عدة قضايا فساد، واستطاع التصالح مع الدولة في أغسطس من العام 2016، حيث أعلن المستشار عادل السعيد مساعد وزير العدل لشؤون جهاز الكسب غير المشروع، الانتهاء بصورة رسمية من التصالح معه.

ولرجل الأعمال المصري الحاصل على الجنسية الإسبانية عدة مشروعات واستثمارات في مصر، أغلبها في مجال السياحة والسفر، حيث يمتلك العديد من الفنادق والمنتجعات السياحية في شرم الشيخ.