رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هل يعود طارق إلى زينة في أبو العروسة؟..أغنية سلام تكشف اللغز

زينة في أبو العروسة
زينة في أبو العروسة

أثارت أغنية "سلام" من مسلسل "أبو العروسة" الشك حول عودة العلاقة بين طارق وزوجته زينة، التي وصلت إلى طريق مغلق، بعدما شاهدت الزوجه زوجها مع صاحبته سلمي وحدهم.


وكانت صدمة "زينة" من "طارق" خلال الحلقة الـ115 من مسلسل أبو العروسة كبيرة جدًا، وستكشف الحلقات القليلة القادمة عن هل ستستمر علاقتهم أم تنتهي بهما إلى الطلاق؟



وأظهرت أغنية "سلام" كل ما يدور في عقل زينة تجاه طارق، إذ أن كلمات الأغنية تحمل كل معاني الوداع، والتي كان أبرزها: «سلام وأنا همشي من سكات.. وبودع أملي فيك يا حلم بسرعة فات.. لما اتعشمت فيك جاية بسلم عليك.. وودعني باهتمام».



وصدمة زينة في طارق لم تكن الأولي، إذ تسبب أصحاب طارق في توتر العلاقة بينهما، وجاء في الجزء الأولي من نفس المسلسل بعد دخول صديقته شهيرة وهي حبيبته القديمة إلى مكتبه الخاص، قبل أن تراهما زينة.


ودخلت زينة علي طارق لتشاهده هو وصديقته في موضع شك بالنسبة لها، لتغادر زينة مسرعة دون أن تقول أي كلمة، لكن هل هذا دمر حياتهما؟ لا فإن خطوبتهما استمرت حتي إننا شاهدنا "رومانسية" تسبب في توتر كثير من العلاقات بين "الكابلز" لعدم ظهور طارق في شخصية الحبيب وزينة في المحبوبه.



وقد شهدت الحلقة الـ 115 من مسلسل "أبو العروسة"، أحداثًا مثيرة غلب عليها طابع الخيانة، ليس فقط صدمة زينة في طارق، ففي البداية اكتشفت

"مريم" علاقة خطيبها "أكرم"، بمديرته في العمل التي تكبره بما يزيد عن 20 عامًا.


أما زينة، فقد شاهدت طارق وهو يمسك بيد سلمى، بعدما ألمحت له الأخيرة بحبها له، ورغبتها في الزواج منه، حيث نشبت مشادة كبيرة بينهما، جعلت زينة تغادر بيت الزوجية إلى منزل أسرتها.


ومنذ طرح أولى حلقات البرنامج أشاد به البعض، الذين حرصوا على متابعة جميع حلقاته، فيما وُصفت أحداث مسلسل "أبو العروسة"، بالرومانسية التي تمثل البيت المصري.

وقد خرجت الفنانة ولاء الشريف، بتصريحات تخص تصوير جزء ثالث من "أبو العروسة"، قائلة إنه مقترح حاليًّا تقديم جزء ثالث من المسلسل بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول ويحققه الجزء الثاني المعروض حاليًّا.


و مسلسل "أبو العروسة" من تأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور، بطولة سيد رجب وسوسن بدر ورانيا فريد شوقي ونرمين الفقي ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وكارولين عزمي وصفاء الطوخي وأحمد صيام.