رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو .. المرور: استقرار تام على كافة الطرق السريعة

طرق سريعة
طرق سريعة

قال الرائد محمد الشربيني بالإدارة العامة للمرور، إن هناك تنسيق بين الإدارة و هيئة الأرصاد دائما ، لافتا إلى الأرصاد الجوية حذرت من وجود رياح محملة بالأتربة على بعض الطرق المؤثرة على حركة المرور، مطالبا  قائدي المركبات بضرورة توخي الحذر أثناء القيادة.

 

وأوضح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " صباح البلد" المذاع على فضائية " صدى البلد" ، اليوم الخميس، أن الحالة المرورية مستقرة على كافة الطرق السريعة ولا يوجد أي إخطارات بوجود شبورة مائية أو رياح محملة بالأتربة مؤثرة على الرؤية ، ولكن هناك بعض الأمطار الخفيفة جدا غير المؤثرة على حركة المرور على طريق الساحلي من اسكندرية وحتى مطروح.

 

وأضاف الشربيني أن أحجام الحركة على طريق الدائري متوسطة في مناطق السلام المتجه إلى النفق ، وأيضا بمناطق أعلى البساتين

للقادم من الجيزة والمتجه إلى القاهرة الجديدة ، مشيرا إلى أن باقي قطاعات طريق الدائري تعمل بشكل جيد جدا ولا يوجد بها أي مشاكل.

 

وتابع أن محور 26 يوليو المتجهين إلى أكتوبر يشهد سيولة مرورية تامة، والاتجاه الآخر للقادمين من أكتوبر والمتجهة إلى ميدان لبنان  به بعض الكثافات المرورية ، ناصحا إياهم باستخدام الطرق البديلة .

 

وأكد الشربيني أن الخدمات المرورية منتشرة  بكثافة على كافة الطرق ، ومستعدة لاستقبال كافة الرحلات المرورية القادمة من القاهرة الكبرى اتجاه المحافظات المختلفة.

شاهد الفيديو كاملا