رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. أول فتاة مصرية تقطع 900 كيلو سيراً علي الأقدام

- جمانة إسماعيل ،أول
- جمانة إسماعيل ،أول فتاة تقطع 900 كيلو سيراً علي الأقدام-

قالت جمانة إسماعيل ،أول فتاة تقطع 900 كيلو سيراً علي الأقدام، إنها في الفترة الأخيرة استقالت من عملها و لم يعد لديها أي وظيفة تفرغ فيها طاقتها، موضحة أنها في تلك الفترة لم تُحبط وقررت أن تفعل شيئا يفيدها ويفيد عددا كبيرا من الناس.


وأشارت"إسماعيل" في برنامج"كلام البنات"المُذاع علي فضائية"TEN"اليوم الأربعاء، إلي أن أحد أصدقائها الذي يُدعي"عبد الله حسين"قال لها إن هناك تحديا نسير من خلاله من أسوان إلي القاهرة؛ وذلك بهدف رفع الوعي علي القضايا السكانية و منها زيادة السكان.


وأوضحت، أن الفكرة نالت إعجابها بشكل كبير وقامت بالموافقة عليها، موضحة أنها شخصية رياضية تهتم دائماً بروح المغامرة و كانت سعيدة بذلك القرار الذي اتخذته و بالفعل قامت

بمقابلة المُنظمين من صندوق الأمم المتحدة للسكان و قاموا بالموافقة علي مشاركتها و بالتحديد في الفعليات التي ستقام في مراكز الشباب.


وتابعت، أنها كانت تذهب دائماً إلي مراكز الشباب لكي تقدم الوعي الكافي للشباب عن القضايا المختلفة و بالأخص القضايا السكانية والنمو السكاني، مضيفة أنها قطعت 900 كيلو متر من أسوان إلى القاهرة في 23 يوماً و كانت تلك المسافة تُمثل بالنسبة لها انتصاراً كبيراً و إنجازاً سوف تفتخر به دائماً.
شاهد الفيديو :