رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. صديق تامر حسني يكشف تفاصيل حالته الصحية

بوابة الوفد الإلكترونية

قال الكاتب الصحفي هاني عزب أحد الأصدقاء المُقربين للمطرب تامر حسني، إن الوعكة الصحية لنجم الجيل تامر حسني حدثت بسبب إجهاده لأحباله الصوتية نتيجة كثرة قضائه ساعات طويلة في الغناء وعزوفه عن الراحة و النوم لفترات كافية لصحته و استغلال معظم أوقاته في العمل دون إنقطاع. 

 

وأوضح عزب  خلال مُداخلة هاتفية أجراها في برنامج "كلام البنات" المُذاع على فضائية "Ten" اليوم الأحد، أن "حسني" شعر بالتعب منذ شهرين الا أنه آثر البقاء مع جمهوره عن راحته ولكن الأمر تطور عقب تسجيله حلقة في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة " إسعاد يونس" حيث قضى قرابة 10 ساعات في الغناء و التحضير للحلقة قبل التسجيل النهائي مما أرهق أحباله الصوتية أكثر. 

 

كما أشار الكاتب الصحفي وأحد الأصدقاء المُقربين للمطرب تامر حسني، إلى أن "نجم الجيل" رفض الجلوس في البداية في المستشفى إلا أن فريق العمل و أخوه الأكبر أجبروه على ذلك  حرصا على سلامته و بالفعل سافر إلى إحدى المستشفيات في "لندن" حيث تم منعه من الغناء لمدة شهر كامل حتى يعود لحالته الصحية الطبيعية. 

 

يذكر أن حالة نجم الجيل تامر حسني ساءت من بعد إقامته حفلاً في الساحل الشمالي للاحتفال بألبومه الغنائي الجديد "عيش بشوقك". 

 

 

شاهد الفيديو :