رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو والصور| انتحار في الحرم.. معتمر يلقي بنفسه من الدور العلوي للمطاف

انتحار في الحرم
انتحار في الحرم

كتبت- سارة سمير:

 

أقدم معتمر على الانتحار من الدور العلوي لصحن المطاف، بعد صلاة العشاء أمس الجمعة في تمام الساعة 9:20، وفقًا لما أعلنته السلطات السعودية.

وعلقت شرطة إمارة منطقة مكة على حسابها الرسمي بموقع تويتر: "الجهات الأمنية" تباشر حالة انتحار لمجهول قفز من الدور العلوي لصحن المطاف، ولا تزال الجهات الأمنية ممثلة في قوة أمن الحرم تباشر الحالة، بمساندة عدد من الجهات ذات العلاقة.

لم يتم تحديد سبب الانتحار، ولا الكشف عن جنسية المعتمر المتنحر، ولكن أفاد صالح الفهيد الصحفي السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر أن المعلومات الأولية تشير إلى أن المنتحر فرنسي الجنسية ويبلغ من العمر 26 عاما.

قال الفهيد: "معلومات أولية تشير إلى أن المنتحر في الحرم فرنسي الجنسية"، واختتم المنشور بهاشتاج انتحار في الحرم.

شاهد المنشور:

شاهد الفيديو:

الأنباء السعودية تكشف تفاصيل الحادث:

وكانت نقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية، عن المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة قوله إنه عند الساعة ٩:٢٠ من مساء الجمعة باشر رجال الأمن حادثة

إقدام أحد الوافدين بالقفز من سطح المسجد الحرام إلى صحن الطواف بالدور الأرضى ما نتج عنه وفاته فور سقوطه، وتم نقله إلى المستشفى.

وأكد المتحدث الإعلامى لشرطة منطقة مكة المكرمة، أنه "جار استكمال إجراءات الاستدلال والتعرف على هويته، والتحقيق فى أسباب قيامه بالقفز رغم وجود سياج حديدى للحماية محيط بكامل السطح".

من جانبها "أوضحت الرئاسة العامة لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوى أنه بعد الانتهاء من صلاة العشاء قام أحد الوافدين بالقفز من سطح المسجد الحرام لصحن المطاف ما أدى لوفاته فى الحال رغم وجود سياج حديدى للحماية محيط بكامل السطح وقد باشرت الجهات الأمنية الحادث ولا زال محل المتابعة".

شاهد الصور: