رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو والصور.. كرنفال مصري في الإمارات احتفالا بالانتخابات الرئاسية

المصريات بالإمارات
المصريات بالإمارات يتراقصن بالأعلام بطابور الانتخابات

فتحت السفارات والقنصليات المصرية أبوابها أمام المواطنين من أبناء الجالية المصرية للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، التي بدأت في الخارج، صباح اليوم الجمعة، وتستمر ثلاثة أيام، وتنتهي في 18 مارس.

شهدت الانتخابات الرئاسية المصرية بالامارات إقبالًا شديدًا قبل بدء عمليات التصويت فى الانتخابات الرئاسية 2018 التى انطلقت صباح اليوم الجمعة، والتى يتنافس فيها المرشحان، الرئيس الحالى عبد الفتاح السيسى والمهندس موسى مصطفى موسى على منصب رئيس الجمهورية.

تجمع ألاف المصريين المقيمين بدولة الإمارات، أمام مقر السفارة فى أبوظبى والقنصلية العامة المصرية بدبي، في أجواء احتفالية حاملين الأعلام المصرية وواقفين منتظمين في طوابير منتظرين دورهم للإدلاء بصوتهم في صورة حضارية.

 

وعبر السيدات المصريات عن سعادتهم بالعملية الانتخابية بطريقتهن، وبدأن يتراقصن على أنغام الأغاني الوطنية حاملين الأعلام المصرية أثناء انتظارهن بالطابور للإدلاء بأصواتهن في الانتخابات الرئاسية.

ولم تخلو العملية الانتخابية من المواقف الطريفة التي تدل على الحرص على المشاركة، حيث حاولت سيدة

فلبينية تحمل الجنسية المصرية التصويت في الانتخابات الرئاسية المصرية، ولكن اللجنة رفضت لعدم اكتمال أوراقها.

وشهدت العملية الانتخابية دعوة من سيدة مصرية أثناء إدلائها بصوتها في الانتخابات الرئاسية بالقنصلية المصرية بدبي، للمصريين بالتبرع سنويًا للدولة حتى تستطيع القضاء على التحديات التي تواجهها.

وقالت السيدة منفعلة "إن الرئيس السيسي لا يمكن أن يشبه بأحد من الرؤساء السابقين، مؤكدة أنه تولى المسئولية في وقت كانت مصر تعاني".

ويتوافد المصريون بالخارج على اللجان بالعديد من السفارات والبعثات والمقار الانتخابية بأعداد كبيرة من الجنسين، بداية من صباح اليوم الجمعة، وكانت نيوزيلندا أول دولة شارك فيها المصريون بالانتخابات.

شاهد الصور..