رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد...رامي جان يفضح مؤامرات الإخوان ضد مصر

بوابة الوفد الإلكترونية

فضح رامي جان العائد من تركيا، المخططات التى تدبرها جماعة الإخوان الإرهابية ضد الدولة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسي وكيف يعمل الإعلام الإخواني على نشر الشائعات والفوضي.

 

وقال جان فى لقائه مع الإعلامي محمد الباز مساء اليوم الخميس ببرنامج " 90 دقيقة" المذاع على قناة " المحور" إن الإخوان استغلوا ديانته المسيحية في هجومهم على القوات المسلحة، كانوا حريصين على خلق حالة من الخلاف بين الرئيس عبد الفتاح السيسي والجيش وصناعة أزمة بين الرئيس ووزير الدفاع صدقي صبحي.

 

وأضاف أن الجماعة وزعت تليفونات هدايا على مجموعة من الإعلاميين فى مصر منذ سنوات يستغلونها الآن فى التصنت عليهم، وتعاقدوا مع مواطنين وصحفيين مقابل أموال تدفع لهم من أجل كتابة تغريدات وعمل فيديوهات للهجوم على مصر.

وأكد أن المخابرات القطرية تقوم بدور المعدين لمذيعي قنوات الإخوان في تركيا عبر جروبات لكل المذيعين  

 وتابع : والإخوان كان لديهم اعتقاد أني رجل أمن بسبب دخولي وخروجي من القاهرة دون أي مضايقة من الأمن ولذلك تصنتوا على ، وكنت إذا

اختلفت مع أى إخواني في تركيا اثناء عملي معهم كانوا يرددون الآية ولن ترضى عنك اليهود ولا النصاري.

 

 وأوضح أن الإخوان كانوا يمارسون عمليات نفسية ضده بدأت بالتصنت على بهدف إخضاعي وتنفيذ ما يطلبوه منى" لافتا إلى أن الأمن المصري لم يضايقه على الإطلاق وعاملنه أحسن معاملة بعد عودته من تركيا رغم عمله مع جماعة الإخوان فى قناة الشرق.  

 

 أشار إلى أنه يجهز لبرنامج تليفزيوني يحمل اسم غربة هدفه رصد العائدون وسيتم بثه من مصر بعد تواصل العديد معى، كما أجهز أيضًا سلسلة مقالات ترصد علاقتي مع الإخوان من 2013 وحتى عودتي لمصر وكيف كانت الجماعة يعملون على بث الشائعات وتخريب الأوطان