عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. أحمد موسى لـ"أبو الفتوح": "جيت على حجري"

القيادي الإخواني
القيادي الإخواني المنشق عبد المنعم أبو الفتوح

كتب - جرجس ميلاد:

هاجم  الإعلامي أحمد موسى، القيادي الإخواني المنشق عبد المنعم أبو الفتوح، بسبب حديثه على فضائية الجزيرة، مؤكدا أن مصر تواجه حربًا إعلامية كبيرة لإظهارها على أنها ضعيفة، مشيرًا إلى أن القوات المسلحة تضرب الإرهاب، وسط الحملات الإعلامية المضادة.


وأضاف "موسى" خلال برنامجه "علي مسئوليتي" على قناة "صدى البلد"، أن تصريحات "أبو الفتوح" تسيء إلى الدولة المصرية، مرددًا: "عبد المنعم أبو الفتوح حبيبي، بقالي 30 سنة بكتب مقالات فيه وفي الاخوان، وجه في ملعبي وعلي حجري بظهوره في فضائية الجزيرة".

 

وأكد "موسى" أن أبو الفتوح يمارس دورا لتدمير الدولة المصرية، بالتعاون مع قطر وتركيا، مرددا: "عبد المنعم أبو الفتوح عامل فيها بطل وعايز يخرب البلد .. ويسيء إلى رئيس الدولة".


وطالب موسى بحل حزب مصر القوية، : "إزاي يكون في أحزاب زي دي بتهاجم الدولة ولا يتم حلها ...

وعبد المنعم أبو الفتوح لا يعترف بثورة 30 يونيو"، موضحا أن نيابة أمن الدولة العليا هي التي أصدر قرارا بتفتيش بيت الإخواني محمد القصاص عضو حزب مصر القوية، مشيرا إلى أن هناك علاقة بين :القصاص" والمخابرات التركية، لذا تحركت الدولة المصرية للحفاظ على أمنها وتم إلقاء القبض عليه.

 

وأشار "موسي" إلى أن "أبو الفتوح" كان عضوًا بمكتب الإرشاد عام 2009، لافتًا إلى أنه لم يخلع عباءة الإخوان طول الوقت ومن يردد غير ذلك كاذب، محذرا من تصريحاته الإعلامية التي يدلي بها مؤكدا أنه رأس الأفعي للإخوان.

 

شاهد الفيديو: