رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

برلمانيون : صوت المجلس سيكون مدوياً

ميديا

الأحد, 22 يناير 2012 22:46
برلمانيون : صوت المجلس سيكون مدوياً
متابعة -عمرو مصطفى:

قال أشرف ثابت عضو مجلس الشعب عن حزب النور السلفى لم نكن نتخيل فك القيود عنا كتيار سلفى وإسلامى بصفة عامة.

وأضاف أن  هناك  دينا فى رقبتنا  وهو  رد الجميل للثورة  التى رفعت هذا الحظر عنا حتى أصبح لنا حزب وأعضاء فى البرلمان  .
وأضاف " الشارع المصرى كان يسمع عنا  ولا يسمع مننا واكتفى بالمحللين السياسيين كمتحدثين بالنيابة عنا, ونحن نأمل أن نقدم  صورة طيبة واضحة عن التيار السلفى  وحزب النور بصفة خاصة, ولم ندخل المعترك السياسى فى الماضى اعتمادا على قاعدة

المفسدة والمصلحة بسبب التزوير الفاضح للحزب الوطنى وبالتالى لم نستطع تقديم شيئا جديدا للمجتمع ".
وقال "مصطفى بكرى" عضو البرلمان فى حلوان ورئيس تحرير جريدة الأسبوع خلال  لقائهم على فضائية المحور ببرنامج 90 دقيقة "نريد نقل مصر نقلة نوعية فى الأداء الحكومى  والقضاء  على الفساد والنزول إلى الشارع بشكل أكبر والتعبير عن مطالب الشعب  بمختلف طوائفه, وأن يكون صوت البرلمان مدويا فى الاستجوابات وطلبات الإحاطة .
وطالب عصام سلطان عضو مجلس الشعب ونائب رئيس حزب الوسط  بتكوين هيئتين قبل يوم 25 يناير هما  ديوان المظالم وهيئة كبرى مستقلة بذاتها لمحاربة الفساد قبل يوم 25   يناير , وأضاف " طبيعى الاهتمام بهذا المجلس وما يحكم فاعليته هو متابعة التطورات التى تحدث خارج المجلس والتى تعبر عن الواقع المصرى .
وتوقع سلطان أن يعبر المجلس بمصر إلى بر الأمان فى حالة التخلص من فكرة أن الغالبية تريد إقصاء المعارضة التى تتوقف بدورها للغالبية بالمرصاد .
فى حين أكدت مارجريت عازر النائبة عن حزب الوفد أن هذا البرلمان سوف يكون فوق مستوى الأحداث ومتفاعل مع الشارع المصرى لأنه جاء بإرادة شعبية وبصندوق غير مزور وجميع نوابه لديهم حث وطنى .

 

أهم الاخبار