رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شاهد.. أحمد شوبير وتاريخ طويل من "الخناقات"

ميديا

الأحد, 29 مايو 2016 05:14
شاهد.. أحمد شوبير وتاريخ طويل من الخناقاتاحمد شوبير - صورة ارشيفية
كتبت - تغريد سيد :

عرف الإعلامي أحمد شوبير، بكثرة مشاجراته وحروبه داخل الوسط الرياضي، وغالبا ما يتخذ من برامجه الرياضة منبرا للرد على كل من يخالفه في أرائه سواء كانت رياضية أو سياسية .

وشهدت برامج " التوك شو " مؤخرا أحدث خناقة للإعلامي أحمد شوبير، حيث تشاجر مع المعلق الرياضي أحمد الطيب، حيث تعدى عليه بالضرب على الهواء خلال لقائهم ببرنامج "العاشرة مساءً" الذي يقدمه الإعلامي وائل الابراشي.

لم يكن خلاف شوبير مع أحمد الطيب هو الأول له

ولكن سبقه سجلا كبيرا من المشكلات والخناقات وكان من أشهرها خلافه مع رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور .

وتسبب خلاف "شوبير" مع منصور في وقف برنامجه الذي كان يعرض على فضائية "الحياة" بعدما هاجمه على الهواء وقال له: "أنت مين في مصر ، لازم تتفرج على فيلم رجل فقد عقله وألا أقولك بلاش كلمة راجل، خليها واحد".

كما شن شوبير هجوما على شادي محمد كابتن النادي الأهلي السابق، من خلال برنامجه "مع شوبير " الذي يعرض على فضائية "صدى البلد" فقال: "خلينا نتكلم على مقدمين برامج محترمين مع أنهم مالهمش أي علاقة بالتقديم، بلا شادي بلا شادية، خلونا نتكلم على عيال ولاد ناس".

وسبق وأن هاجم أحمد شوبير لاعب نادي الزمالك السابق خالد الغندور، ووصفه بـ"الكلب الجربان المسعور"، معلنا رفضه التصالح معه وأنه لن يقبل بتدخل أي وسيط للصلح بينهما.

ونشبت مشادة كلامية بين شوبير وأحمد المرغني لاعب نادي وادي دجلة، بعد أن تمنى فوز النادي الإفريقي التونسي على النادي الأهلي وانتهت بعدم إستكمال المكالمة.

 

أهم الاخبار