عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كيفية التسجيل عبر منصة مدرستي وأبرز المعلومات عنها

أصبحت اليوم الإثنين 5 إبريل 2021 منصة مدرستي ضمن الكلمات الأكثر بحثًا في المملكة العربية السعودية هو نظام التعليم عن بعد الذي أنشأته وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية في ظل جائحة فيروس كورونا لتسهيل التعلم على طلاب وطالبات المرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية.

أما عن أبرز المعلومات عن منصةمدرستي فهي أنه ظل استمرار جائحة فيروس كورونا عالميًّا، وضمن الاجراءات التي اتخذتها السعودية لمواجهة الجائحة، أعلنت وزارة التعليم تعليق الدراسة مؤقتاً في جميع مناطق ومحافظات المملكة اعتباراً من يوم الإثنين 14 رجب 1441 هـ الموافق 9 مارس 2020م حتى إشعار آخر. وشمل القرار مدارس ومؤسسات التعليم العام والأهلي والجامعي والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الحكومية والأهلية. والبدء في تفعيل الدراسة عن بعد لجميع المراحل التعليمية.

في 16 أبريل، قررت وزارة التعليم نقل جميع طلاب وطالبات التعليم العام للصفوف الدراسية التي تلي صفوفهم الحالية واستمرار عمليات التعلم.

في 15 أغسطس، أعلن وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ، عن استئناف الدراسة للعام الدراسي الجديد بنظام التعليم عن بُعد، لجميع مراحل التعليم العام، في أول

سبعة أسابيع من العام، على أن يتم تقييم الوضع لاحقاً للنظر فيما يتبقى من أسابيع الدراسة في الفصل الدراسي الأول. وأفاد بأن الدراسة في الجامعات ومؤسسة التدريب التقني ستكون أيضاً عن بُعد للمقرات النظرية؛ وحضورياً للمقررات العملية. وفي 8 أكتوبر، وبعد تقييم للوضع، تقرر استمرار التعليم للفصل الدراسي الأول عن بعد لجميع مراحل التعليم.

طريقة التسجيل عبر منصة مدرستي

قم بالدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بمنصة مدرستي التعليمية.

أدخل الإيميل الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور.

قم بتعبئة كافة البيانات المطلوبة منك.

Tags ذات الصلة 

الصحة السعودية تسجل 695 إصابة و7 وفيات جديدة بفيروس كورونا

مباحثات سعودية- أمريكية حول تعزيز العلاقات المشتركة بين البلدين

الصحة السعودية: تسجيل 673 إصابة جديدة بكورونا و7 وفيات خلال 24 ساعة