رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"حقيقة أم خيال".. أجمل وأغلى المنازل في العالم

منوعات

الاثنين, 04 مايو 2015 13:10
حقيقة أم خيال.. أجمل وأغلى المنازل في العالم
القاهرة – بوابة الوفد – مريم عبدالرازق

حيرة "جاردا" فى إيطاليا

قد يبدو للكثيرين مسألة امتلاك منزل فاخر لقضاء العطلة فيه للاستمتاع بما فيه من مميزات ورفاهية ومنظر رائع أمرًا صعب المنال ولاسيما إذا كانت تكلفته تصل لملايين الدولارات.

ورصدت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أفضل المنازل الفاخرة المطروحة للبيع التى تصلح لقضاء العطلات فيها.

1- بحيرة جاردا

المنزل الواقع على مقربة من بحيرة "جاردا"، أكبر بحيرة فى إيطاليا، بإقليم" لومبارديا" فى شمال إيطاليا, على بعد أمتار من مقاطعة"بريشـّا" حيث يطل المنزل على منظر البحيرة الرائع وحديقة مساحتها 4000 متر مربع.

ويحتوى المنزل الفاخر على حمام سباحة واسع يُطل على البحيرة بالإضافة إلى النجف المرصع بالكريستال فى جميع أنحاء المنزل ومجموعة من الأعمال

الفنية القيمة، ويصل سعر المنزل لـ18 مليون يورو أى ما يوازى 14 مليون دولار.

2- إقليم أومبريا

ويقع فيه منزل ذو طراز عريق بحديقة شاسعة تبلغ مساحتها 110,000 متر مربع وتحتوى على نافورة ومسرح رومانى وصُممت على طراز العصور الوسطى ويحوى 10 أجنحة ومكتبة وصالة بيلياردو، والمنزل معروض حاليا للبيع بـ13 مليون دولار.

3- موريشيوس

لمن يريدون شراء منازل لقضاء العطلة فلن يكون أفضل من مجموعة منزل يُطل على المحيط الهندى وهو بالفعل موجود فى منطقة "بيل أومبر" فى دولة "موريشيوس" فى أفريقيا، ويبدأ سعر المنزل

هناك من 659,000 دولار.

4- جزيرة سردينيا

يُعد منزل "ليونارد" الفخم الذى يقع في جزيرة سردينا، ثانى أكبر جزيرة فى البحر الأبيض المتوسط، من الأماكن المثالية لقضاء العطلات حيث يطل على البحر المتوسط، ويحتوى المنزل على 21 غرفة و 3 أجنحة و"سبا" وحمامات سباحة, كما أن المنزل محاط بالبحر من ثلاث جهات، وهو مطروح حاليا للبيع بـ39 مليون دولار.

5- منزل "نيكوبار"

يقع على مساحة 7,500 متر مربع فى "انتيغا وباربودا" وتطل على البحر الكاريبي وبجوارها يقع منزل مصمم الأزياء الإيطالي الشهير "جورجو أرمانى" ويضم المنزل حديقة بها أشجار مانجو وليمون وموز لاستخدام المشتري الخاص، وهو معروض حاليا للبيع بـ 3.9 مليون دولار.


6- فلورنس
بالقرب من مدينة فلورنس فى إيطاليا, يقع منزل تاريخى يرجع إلى القرن الـ16, يُطل على نهر "أرنو" وتمتد مساحته لنحو 2,800 متر مربع.