رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

طلاب حاسبات البريطانية يصممون ألعاب ثنائية الأبعاد

منوعات

الأربعاء, 25 فبراير 2015 11:26
طلاب حاسبات البريطانية يصممون ألعاب ثنائية الأبعاد
القاهرة - بوابة الوفد - زكي السعدني:

صمم طلاب الفرقة الثالثة بكلية الحاسبات ونظم المعلومات بالجامعة البريطانية في مصر، أكثر من 20 من ألعاب الفيديو، باستخدام أحدث التقنيات في البرمجة والتصميم ثنائي وثلاثي الأبعاد، والتي تعد كلية الحاسبات ونظم المعلومات بالجامعة البريطانية في مصر من أوائل الكليات التي تقوم بالتدريس بهذه التقنيات.

نظمت كلية الحاسبات ونظم المعلومات بالجامعة البريطانية في مصر مسابقة لاختيار أفضل ثلاث ألعاب من بين العشرين، للحصول على المراكز الثلاث الأولي، وتم التقييم بناء علي الناحية

الفنية، وتصويت طلاب الكلية الذين قاموا بتجربة واختبار هذه الألعاب.
شارك في المسابقة، ثلاث فرق من أنبغ طلاب الفرقة الثانية بكلية الحاسبات ونظم المعلومات بالجامعة البريطانية. وكانت المنافسة قوية بين هذه الفرق الثلاث، لإبداعهم في تصميم وبرمجة هذه الألعاب، حيث أشاد جميع الحضور من الطلاب وأساتذة الجامعة بهذه الإبداعات التي قام بها الطلاب.
وفي نهاية اليوم، تم الإعلان عن الفرق الفائزة
بحضور كل من الدكتور أحمد حمد رئيس الجامعة وجميع أعضاء هيئة التدريس بكلية الحاسبات ونظم المعلومات حيث منحت الفرق الفائزة الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية، إلي جانب شهادات تقدير.
أشادت الدكتورة نهلة بركات بهذا النجاح المميز من قبل الطلاب، وأعربت عن اقتناعها التام بأن هؤلاء الطلاب هم مستقبل مصر القادم في مجال الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات.
وأعرب الدكتور حمد رئيس الجامعة عن سعادته الشديدة بأداء الطلاب، مؤكدًا أن الجامعة البريطانية ستوفر كل الدعم لهذه الكلية لدورها المؤثر في مجالات التكنولوجيا الحديثة وعلوم البرمجة التي أصبحت من أهم الأعمدة الأساسية التي تتمركز عليها جميع مؤسسات دول العالم.