رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

داكوتا جونسون تدافع عن دورها فى فيلم "50 ظلا لجراى"

داكوتا جونسون
داكوتا جونسون

أنتقلت النجمة الشابة داكوتا جونسون من قائمة الممثلات « ب» إلى  القائمة « ا» بعد عرض فيلمها « 50 ظلا لجراى « الذى بدأ عرضه فى عيد الحب .

الفيلم مأخوذ عن رواية للأديبة أيريكا ميتشيل جيمس بنفس العنوان  وإخراج سام تايلور جونسون  . تجسد داكوتا فيه دور طالبة جامعية تدرس الأدب وتلتقى مع الفتى الوسيم الملياردير كريستيان جراى فتنقلب حياتها رأسا على عقب  .
نفت داكوتا فى حوار لها حول شخصية أنستزايا ستيل أنها تروج للعنف الجنسى  بل أكدت ان الفيلم يعمل على رفض سوء المعاملة والعنف الذى قد تواجهما المرأة من الشخص الذى تحبه أو زوجها . وأشارت إلى أعتقادها أن شخصية أنستازيا ليست ضعيفة ومنقادة تتقبل العنف الجنسى ببساطة لكنها إمرأة قوية تعرف كيف تعبر عن مشاعرها ورغباتها الجنسية وكانت جماعة من الناشطات الأنجليزيات أطلقن على أنفسهن « 50 ظلا

من العنف الجسدى « نظمن مظاهرة ضد الفيلم عند عرضه الأول فى بريطانيا  وحملوا لافتات كتب  عليها « السيد جراى مغتصب « و» كريستيان  مفترس وليس حامى « فى إشارة لشخصية كريستيان جراى  بطل الفيلم .
تستضيف داكوتا لأول مرة البرنامج الكوميدى « سهرة ليلة السبت « وهو واحد من أشهر البرامج التلفزيونية التى تقدمها شبكة أن بى سى ويحقق أعلى مشاهدة جماهيرية . يذكر أن النجمة ميلانى جريفيث والدة داكوتا سبق وأستضافت البرنامج فى عام 1988 عقب حصولها على جائزة الجولدن جلوب عن دورها فى فيلم «فتاة عاملة».