رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"الخطوط القطرية"تحقق حضوراً ناجحاً في معرض طيران دبى

منوعات

الثلاثاء, 16 ديسمبر 2014 18:03
الخطوط القطريةتحقق حضوراً ناجحاً في معرض طيران دبى
وكالات:

حققت مشاركة القطرية لرجال الأعمال، قسم الطائرات الخاصة في الخطوط الجوية القطرية، حضوراً قوياً في معرض الشرق الأوسط لطيران رجال الأعمال في دبي بالإمارات من خلال جناحها في مركز معارض مطار دبي الدولي وعرض طائرتها الخاصة بومباردييه غلوبال 5000 فيجن.

وافتتح المعرض، الذي يقام مرة كل عامين، سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة الإمارات، ورئيس مجلس إدارة مطارات دبي، حيث زار جناح القطرية لرجال الأعمال خلال جولته في المعرض.
واستقطبت طائرة بومباردييه غلوبال 5000 فيجن العديد من زوار المعرض الذي امتد على مدار ثلاثة أيام، حيث حظي الجميع بفرصة الاطلاع على التصاميم الداخلية الأنيقة للطائرة ومزايا مقصورة الطائرة

ذات التكنولوجيا الحديثة جداً.
وقال السيد ديفد إدواردز، نائب الرئيس التنفيذي للقطرية لرجال الأعمال :”تواصل القطرية لرجال الأعمال تحقيق المزيد من النجاح. ونعتبر معرض الشرق الأوسط لطيران رجال الأعمال فرصة مهمة لعرض أسطولنا الذي ينمو بسرعة وللتعريف عن عروضنا المميزة والرائدة لشركائنا وعملائنا على حدّ سواء”.
تمزج طائرة غلوبال 5000 فيجن بين الفخامة والأداء المتفوق، وتضم واحدة من أوسع المقصورات وأكثرها رحابة من بين طائرات رجال الأعمال الضخمة المستخدمة حالياً. وتستطيع الناقلة الطيران بدون توقف من الدوحة إلى وجهات مثل طوكيو، لتوفر أقصى مستويات الراحة في مقصورتيها وتتيح لسبعة ركاب النوم براحة
تامة.
وامتدت فعاليات المعرض على مدى ثلاثة أيام عرضت خلاله القطرية لرجال الأعمال جديدها في مجال الخدمة المميزة لمتطلبات رجال الأعمال. واستقطب جناح الشركة المزيد من الاهتمام بوابة الطيران العامة التي هي قيد الإنشاء في مطار حمد الدولي، والمقرر تدشينها في النصف الأول من 2015.
وأتاحت المشاركة في المعرض أمام فريق القطرية لرجال الأعمال الفرصة للالتقاء وتعزيز علاقات العمل بين الشركة والعملاء والوسطاء والموردين وإقامة شراكات أعمال جديدة. وعززت الشركة استفادتها من الحدث المميز وسلطت المزيد من الضوء حول إعلانها مؤخراً شراء 20 طائرة من طراز غلف ستريم، من ضمنها طائرة G500 الجديدة كلياً وطائرة G650ER اللتين ستعززان مكانة القطرية لرجال الأعمال كواحدة من شركات طيران رجال الأعمال الرائدة في العالم.
ومنذ تأسيسها من خمسة أعوام، شهدت القطرية لرجال الأعمال نمواً سريعاً، وتسيّر اليوم أسطولاً حديثاَ من ثماني طائرات لرجال الأعمال يمكن أن تصل إلى أبعد الوجهات في العالم بدون توقف.