رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جيجى تُطالب والدها الملياردير بإحترام شذوذها

الملياردير الصينى
الملياردير الصينى وابنته

طلبت ابنة ملياردير صينى من والدها أن يحترم رغباتها واختياراتها بعد أن عرض مؤخرًا مليار دولار هونغ كونغى (130 مليون دولار أميركي) للرجل الذى سيتزوج ابنته، وفقا لما ذكرت تقارير إخبارية الأربعاء.

وكان سيسيل تشاوالملياردير الذى يعيش فى هونغ كونغ قد عرض فى عام 2012 نصف مليار دولار هونع كونغى قبل أن يضاعف المبلغ فى الآونة الأخيرة للرجل الذى سوف يتزوج ابنته مثلية الجنس جيجي.
واجتذبت المحاولة السابقة لتزويج جيجي، حوالى 20 ألفًا من الرجال، اتصلوا جميعا بتشاولإعلان نواياهم. ومع ذلك، رفضت ابنة الملياردير الزواج من أى منهم.
وقالت جيجى تشاو، التى تترأس مؤسسة خيرية بأنها غير غاضبة من والدها، لأنه فقط يريد لها أن تكون سعيدة، لكنه لا يفهم طبيعة ميولها الجنسية.
ووصفت محاولة والدها تزويجها مقابل المبلغ المقترح على الرجال، بأنها وسيلة للتعبير عن الحب الأبوي, إذ أنه يأمل

فى إقناعها بأن تصبح ذات ميول طبيعية، وقالت جيجى إنها تحب والدها أيضا، ولكن لا يمكنها أن تتزوج من أى رجل.
ووفقا للصحيفة، كانت صديقة جيجى تشاو، التى ترتبط معها بعلاقة عاطفية منذ تسع سنوات، غاضبة عند العلم باقتراح والد صديقتها، وذكرت تقارير إخبارية أن الفتاتين قد تزوجتا بالفعل فى باريس.
ولجيجى تشاو أختين غير شقيقتبن من والدتين مختلفتين، حيث كان الملياردير تشاو الذى عرف بشغفه بسيارة رولز رويس يفاخر دومًا بعلاقاته النسائية وصرح فى أحد الأيام بأنه عرف 10 آلاف صديقة دون أن يتزوج واحدة منهن.