رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

التحقيق مع شرطية كويتية بشأن صور "مخلة بالآداب"

منوعات

الثلاثاء, 12 نوفمبر 2013 12:44
التحقيق مع شرطية كويتية بشأن صور مخلة بالآداب
متابعات :

قررت وزارة الداخلية الكويتية إحالة إحدى الشرطيات إلى التحقيق لاتخاذ العقوبات اللازمة بحقها، وذلك بعد انتشار صور لها بزيها العسكري فيها "تجاوز للآداب العامة"، وذلك بعد انتشار مواد مصورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي لشرطية كويتية تقوم بتقبيل إحدى الفتيات وملاطفتها.

وجاء في بيان لإدارة الإعلام الأمني بوزارة الداخلية الكويتية، "تعقيبا على ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي من لقطات مصورة تبين قيام إحدى

المنتسبات للشرطة النسائية بأفعال تعد خروجا عن الانضباط العسكري والسلوك العام وتجاوزا للآداب العامة، الأمر الذي حدا بوزارة الداخلية إلى إحالتها للتحقيق لاتخاذ الإجراءات الانضباطية والعقابية اللازمة لخروجها عن الانضباط العام".

ولم يشر البيان إلى طبيعة اللقطات أو هوية الشرطية، غير أنه أكد على أن الوزارة لن تتهاون في إجراءاتها "ضد كل

من يسيئ إلى الجهاز الأمني".

وكان ناشطون عبر مواقع للتواصل الاجتماعي في الكويت تناقلوا مجموعة صور لفتاة بملابس الشرطة تقوم بملاطفة فتاة أخرى في أكثر من مكان، إلى جانب صور لقبلات حميمة بينهما.

وتأتي الصور في ذروة حملة في الكويت ودول خليجية ضد المثلية الجنسية، ففي مطلع أكتوبر الماضي أشار مدير إدارة الصحة العامة في الكويت، يوسف مندكار، إلى وجود توجه خليجي تقوده الكويت يهدف إلى كشف "الجنس الثالث والمثليين من خلال الفحص الطبي الإكلينيكي" للوافدين المتبع في إجراءات الإقامة، وذلك لحظر توظيفهم.