رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

غدًا.. افتتاح معرض سول الدولى للفضاء والدفاع الجوى

منوعات

الاثنين, 28 أكتوبر 2013 09:17
غدًا.. افتتاح معرض سول الدولى للفضاء والدفاع الجوى
متابعات:

ينطلق في كوريا الجنوبية غدا الثلاثاء معرض سول الدولي للفضاء والدفاع حيث يتم تسليط الضوء خلاله على التكنولوجيات الدفاعية والفضائية المتطورة، وعرضها لمقاولي الدفاع والمسئولين العسكريين في جميع أنحاء العالم.

ونقلت وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية عن منظمي المعرض قولهم اليوم الإثنين إن المعرض يستمر لمدة ستة أيام في مركز كوريا الدولي للمعارض في إلسان بشمال سول ، وذلك بمشاركة 361 عارضا من 28 بلدا لتوفير فرص التسويق لمقاولي الدفاع والدبلوماسية للقادة العسكريين .
ومن المنتظر أن يزور كوريا الجنوبية خلال تلك الفترة 68 من كبار المسئولين العسكريين والرؤساء التنفيذيين للمؤسسات الدفاعية الرئيسية من 45

دولة لمناقشة سبل توسيع الشراكة وتعزيز الصناعات الدفاعية الخاصة بهم.
وتخطط كوريا الجنوبية لشراء 60 طائرة متقدمة ، من شركات الطيران العالمية العملاقة ، بما في ذلك شركة لوكهيد مارتن وبوينج الأمريكيتين وشركة الدفاع الأوروبية للملاحة الجوية ، التي ينتظر أن تعرض طائرات مقاتلة وطائرات كبيرة خلال المعرض .
وستعرض شركة بوينج طائرة ماكس 737 ذات التكنولوجيا المتقدمة ، وطائرة الهجوم العمودية أباتشي إيه أتش - 64 إي و طائرة النقل كيه سي 46 إيه وكذلك الطائرات التجارية الرئيسية ، بما
في ذلك انتركونتننتال 747-8 ودريملاينر 787-9 .
وقالت الشركة إنها ستعرض أيضا المقاتلة بوينج إف - 15 مع الميزات المتقدمة من خلال عرض تفاعلي ومحاكاة لإظهار قدراتها القتالية وأحدث نظام متعلق بإلكترونيات الطيران.
ومن المنتظر أن تعرض الشركات الكورية الجنوبية أيضا طائرات ومركبات قتالية محلية ومدافع لتوسيع نطاق انتشارها العالمي في آسيا والمحيط الهادئ .
وتعتزم شركة كوريا لصناعات الفضاء ، التي تصنع الطائرات في كوريا الجنوبية ، عرض طائرات الهجوم الخفيفة إف إيه -50 ، المعدلة من تي - 50 النفاثة الأسرع من الصوت ، والطائرة العمودية الكورية سوريون وطائرات كورية بدون طيار .
وعلى هامش المعرض ، من المقرر أن يحضر قادة القوات الجوية من تسع دول بما فيها كوريا الجنوبية ندوة دولية لمناقشة صناعات الفضاء والدفاع وفقا للبيئة الأمنية المتغيرة .