عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رهف القحطانى "تريند" على تويتر السعودية.. والسبب طاش العودة "شاهد"

رهف القحطانى
رهف القحطانى

ظهرت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعى بالسعودية "رهف القحطانى " فى الحلقة الثامنة من المسلسل الكوميدى" طاش العودة"، بدور كوميدى صغير ويعد تجربتها الأولى فى التمثيل والظهور على الشاشات.

 

جسدت "رهف القحطانى" دور دكتورة تقود تنظيم نسائى للسيطرة على الرجال ومهاجمتهم، وذلك ضمن أحداث سكيتش هجرة الرجال الذى تناوله المسلسل فى حلقة اليوم.

 

تصدرت "رهف القحطانى" تريندات موقع التدوين العالمى "تويتر" بالسعودية، بعد ظهورها بالمسلسل خاصة أنه كان مفاجأة لمتابيعها ومتابعى "طاش ما طاش"،وتباينت أراء رواد السوشيال ميديا بين الانتقاد والايجابية لدورها.

 

اقرأ أيضًا..قبلة الإعلامي علي عجمي لرهف القحطاني تثير الجدل على تويتر

 

وقد جاء فى التعليقات: " تعجبني رهف القحطاني ومبسوط لها على النجاح اللي قاعدة تحققه. وهذا مصير كل انسان يجتهد على نفسه .. ان يحصل على مايريد واكثر"، وقال أخر:" حلقة طاش ما طاش قسم بالله سخييفه لدرجة حسيتها مسرحية روضة بعد مو ابتدائي ع بالهم لما جابوا رهف القحطاني بتصير الحلقة واووو وتشدنا  خسارة فلوس الانتاج"، وقالت متابعة:" الصراحه رهف تعرف تمثل وهذا كأول ظهور لها

ابدعت وقدمت مشهد جميل ، كمية الحسد من الذكىورين بالهاشتاق شي مو طبيعي .

من هى رهف القحطانى:

ناشطة سعودية مشهورة عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي، عملت في مجال التسويق والدعاية والإعلام ثم اتجهت للسوشيال الميديا التى اكتسبت شهرتها بنشرها لمقاطع فيديوهات مضحكة ويومياتها التى تشاركها مع معجبيها، حتى أصبح لديها ملايين من المتابعين.

مسلسل طاش العودة:

يتم عرض مسلسل طاش ما طاش 19 تحت عنوان "طاش العودة"، كما اطلقت عليه الشركة المنتجة، ويشارك في بطولة العمل بجانب نجمي العمل كلا من:" وفهد الحيان، وحبيب الحبيب، وريماس منصور، ومحمد العيسى، وتركي السدحان، وبشير الغنيم، ومحمد الكهل، وغيرهم من الفنانين، ويظهر النجم الكبير يوسف الجراح كضيف في أحد الحلقات.