رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ياسمين عز تستفز السيدات قبل مقلب رامز جلال: "خلصي شماتة يا مدام وفرحي فرعونك بطبق قطايف" (شاهد)

ياسمين عز
ياسمين عز

 خرجت المذيعة ياسمين عز عن صمتها لترد على حملات السخرية ورسائل الشامتين بها بعد وقوعها ضحية رامز جلال في الحلقة الثالثة من برنامج "رامز نيفر إند"، وذلك من خلال منشور جريء عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

 اقرأ أيضًا: ياسمين عز تقصف جبهة أحمد مكي ورحمة أحمد بتعليق صادم بعد السخرية عليها.. صفر (شاهد)

 

 ياسمين عز للسيدات قبل عرض حلقتها مع رامز جلال: "بعد ما تخلصي شماتة فرحي فرعونك بكوباية شاي وطبق قطايف بالمكسرات"

 فاجأت ياسمين عز متابعيها بتعليق صادم أثار استفزازهم كالعادة قبل ساعات من عرض حلقتها ببرنامج "رامز نيفر إند"، إذ قامت بنشر صورة بوستر البرنامج وموعد عرض الحلقة وأرفقتها برسالة جاء بها: "يا مدام أنا وعدتك إنك هتشوفيني في رمضان ووفيت بوعدي".

 

 وأضافت: "أرجوكي بعد ما تخلصي شماتة، زي مانا فرحتك، تقومي تفرحي فرعونك بكوباية شاي وطبق قطايف بالمكسرات وماتحطيش سكر علشان منبع السكر قاعد جنبك، مشاهدة ممتعة يا مدام".

 

 

 الجمهور يتفاعل مع استفزاز ياسمين عز للسيدات: "هتموتيهم"

 وسرعان ما تفاعل معها عدد من المتابعين بينهم نادية الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، التي علقت: "خطيرة"، كما علق آخرون: "يا قاضي الحاجات اقضِ عليها.. أنتِ بتستفزي عمدًا يعني.. اللهم إني صائم.. هنسمع الصوت الشتوي النهارده.. هتموتيهم.. الواحد مش عايز يخسر صيامه عليكي.. صينية كنافة لتوت عنخ آمون يا حجة".

 

 

 ياسمين عز ضحية "رامز نيفر إند" الليلة:

 وكشفت قناة mbc مصر، عن الضحية الثالثة لبرنامج رامز جلال في برنامجه "رامز نيفر إند"، وهى الحلقة المنتظرة، إذ تقع الإعلامية ياسمين عز ضحية مقلب الليلة، ويُعرض البرنامج خلال شهر رمضان 2023 في تمام الساعة 6:15 مساءً، عبر قناة MBC1 الفضائية وmbc مصر، ومنصة شاهد الإلكترونية، ويقدم برعاية هيئة الترفيه السعودية.

 

 

 على صعيد آخر، ردت الإعلامية ياسمين عز على سخرية الفنان أحمد مكي من تصريحاتها عن الصوت الصيفي والشتوي، في مشهد كوميدي جمعه بزوجته "مربوحة" بأولى حلقات مسلسل "الكبير أوي 7"،

وذلك من خلال خاصية القصص المصورة "ستوري" عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

 أحمد مكي يسخر من ياسمين عز: "صوتك صيفي بيقشعرني أنا عاوز أسمع صوت شتوي"

 وجاء المشهد في صورة حوار كوميدي دار بين "الكبير" الذي يُجسد دوره أحمد مكي وبين زوجته "مربوحة" التي تلعب دورها الفنانة رحمة أحمد، وهى تقول له: "ماله صوتي؟"، ليرد عليها: "صوتك صيفي بيقشعرني أنا عاوز أسمع صوت شتوي"، لتجيبه مربوحة: "أخاف عليك لتستهوى".

 

 

 ونشرت ياسمين عز صورة من المشهد وأرفقتها بتعليق: "ياسمين عز: 1، مربوحة: صفر"، لتتفاعل مع أحداث المسلسل وسخرية أحمد مكي بتعليق غير متوقع.

 

 

 ياسمين عز تثير الجدل بتصريحاتها عن الصوت الصيفي والشتوي:

 كانت ياسمين عز قد أثارت ضجة واسعة بتصريحاتها عن الفرق بين الصوت الصيفي والشتوي خلال حلقة من برنامجها "كلام الناس"، التي عُرضت بتاريخ 23 ديسمبر 2022، عبر قناة mbc مصر الفضائية، وجاء ذلك ردًا على سؤال إحدى المتابعات لها تقول: "ليه صوتك سهتان؟".

 

 وقالت ياسمين عز: "في أصوات شتوية وأصوات صيفية، الصوت الشتوي بيكون زي صوتي كده ناعم ودافي وسهتان شوية، إنما الأصوت الصيفية بيكون صوت عالي شوية وحاد ومش بيفصل"، متابعة: "خامة الصوت الشتوي هو الأفضل، وأنا صوتي شتوي وخامته شتوية، أما بالنسبة للرجالة ربنا خلقهم صوتهم جذاب وخلاب".