رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ياسمين عز تقصف جبهة أحمد مكي ورحمة أحمد بتعليق صادم بعد السخرية عليها.. صفر (شاهد)

ياسمين عز
ياسمين عز

 خرجت الإعلامية ياسمين عز عن صمتها لترد على سخرية الفنان أحمد مكي من تصريحاتها عن الصوت الصيفي والشتوي، في مشهد كوميدي جمعه بزوجته "مربوحة" بأولى حلقات مسلسل "الكبير أوي 7"، وذلك من خلال خاصية القصص المصورة "ستوري" عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

 اقرأ أيضًا: آخر صيحات ياسمين عز وسر جديد لنجاح العلاقة الزوجية: "متكلميش جوزك حافية"

 

 أحمد مكي يسخر من ياسمين عز: "صوتك صيفي بيقشعرني أنا عاوز أسمع صوت شتوي"

 وجاء المشهد في صورة حوار كوميدي دار بين "الكبير" الذي يُجسد دوره أحمد مكي وبين زوجته "مربوحة" التي تلعب دورها الفنانة رحمة أحمد، وهى تقول له: "ماله صوتي؟"، ليرد عليها: "صوتك صيفي بيقشعرني أنا عاوز أسمع صوت شتوي"، لتجيبه مربوحة: "أخاف عليك لتستهوى".

 

 

 ياسمين عز ترد على سخرية أحمد مكي منها في "الكبير أوي 7":

 ونشرت ياسمين عز صورة من المشهد وأرفقتها بتعليق: "ياسمين عز: 1، مربوحة: صفر"، لتتفاعل مع أحداث المسلسل وسخرية أحمد مكي بتعليق غير متوقع.

 

 

 وبدأ مشهد الصوت الصيفي والشتوي بحلم "الكبير"، وهو يتزوج من الراقصة لورديانا وسط صدمة ودهشة مربوحة، ولكنه يستيقظ على صوت "مربوحة" العالي وصوت مكنستها المزعج، ويحدثها عن أمنيته بالاستيقاظ على صوت البلابل لتصيح في وجهه قائلة: "طيب شوف مين اللي هيستحملك أنت وولادك".

 

 

 ياسمين عز تثير الجدل بتصريحاتها عن الصوت الصيفي والشتوي:

 كانت ياسمين عز قد أثارت ضجة واسعة بتصريحاتها عن الفرق بين الصوت الصيفي والشتوي

خلال حلقة من برنامجها "كلام الناس"، التي عُرضت بتاريخ 23 ديسمبر 2022، عبر قناة mbc مصر الفضائية، وجاء ذلك ردًا على سؤال إحدى المتابعات لها تقول: "ليه صوتك سهتان؟".

 

 وقالت ياسمين عز: "في أصوات شتوية وأصوات صيفية، الصوت الشتوي بيكون زي صوتي كده ناعم ودافي وسهتان شوية، إنما الأصوت الصيفية بيكون صوت عالي شوية وحاد ومش بيفصل"، متابعة: "خامة الصوت الشتوي هو الأفضل، وأنا صوتي شتوي وخامته شتوية، أما بالنسبة للرجالة ربنا خلقهم صوتهم جذاب وخلاب".

 

 

 مسلسل الكبير أوي 7

 يُشار إلى أن مسلسل "الكبير أوي 7" يُعرض على قناة ON E، وON DRAMA، ويشارك في بطولته نخبة كبيرة من الفنانين بينهم أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، مصطفى غريب، حاتم صلاح، عبدالرحمن ظاظا، سما إبراهيم، ليلى عز العرب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وسليمان عيد، وهو من تأليف مصطفى صقر، ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.