رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ويل سميث في السعودية.. زيارة مفاجئة وأحداث مثيرة تتصدر التريند (شاهد)

ويل سميث
ويل سميث

 احتل النجم العالمي ويل سميث قائمة الأكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد زيارته محافظة العلا التراثية بالمملكة العربية السعودية، للمشاركة في فعاليات كأس العلا للهجن، لتشجيع فريق صديقه "سويز بيتز"، الذي شارك في "سنام السباقات"، وهو أول فريق أمريكي مُسجّل في الاتحاد السعودي للهجن.

 

اقرأ أيضاً..

(فيديو) إهانة زوجة ويل سميث يحول حفل الأوسكار لحرب شوارع| والشرطة تتدخل

 

ويل سميث يشعل الأجواء في السعودية

وشارك ويل سميث جمهوره بمجموعة صور وفيديوهات التقطها خلال فعاليات زيارته لعدة مناطق أثرية داخل المملكة العربية السعودية بمرافقة الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي، محمد التركي، وذلك من خلال خاصية القصص المصورة عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

 

وظهر ويل سميث في مقطع فيديو وهو يتبادل الحديث مع الحاضرين خلال زيارته لمحافظة العلا في اليوم الرابع والأخير من كأس العلا للهجن، الذي يقام للمرة الأولى في المحافظة بجوائز تصل إلى 80 مليون ريال.

 

 

ويل سيمث يستكشف عجائب العالم في العلا بالسعودية

وبدوره، وثق حساب العلا الرسمي على موقع إنستجرام زيارة ويل سميث بنشر مجموعة صور وفيديوهات التقطت له أثناء تجوله في المحافظة،

وأرفقوها بتعليق: "إحذروا من التقطنا وهو يستكشف عجائب العالم في العلا".

 

 

وتأتي زيارة ويل سميث للعلا بعد نحو شهرين من زيارة مواطنه النجم جوني ديب لها، بعد إعلان مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي دعم فيلمه الجديد والمشاركة في إنتاجه، فكانت تلك هي زيارته الأولى لها.

 

وكانت محافظة العلا قد استضافت النسخة الأولى من "كأس العلا للهجن" الذي أقيم خلال الفترة من 14 إلى 17 من مارس الجاري، احتفاءً بتتويج موسم حافل من سباقات الهجن المتعددة في السعودية، والتي تبلغ القيمة الإجمالية لجوائزها أكثر من 80 مليون ريال.

 

 

أقيمت هذه الفعالية المهمة تحت رعاية ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، رئيس مجلس إدارة الهيئة الملكية لمحافظة العلا، لتطوير رياضة الهجن لكونها عنوانا لإرث المملكة وثقافتها.